مؤتمر الريادة في مستقبل مهنة الأفراد 2024

27-فبراير-2024مؤتمر الريادة في مستقبل مهنة الأفراد 20241445/8/17 هـ - 2024/2/27 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تتسارع وتيرة تطور مجال الموارد البشرية بفعل التطورات التكنولوجية والحاجة الملحة لتحقيق التوازن مع الرؤى الوطنية. في هذا السياق، يعد مؤتمر الريادة في مستقبل مهنة الأفراد 2024، المقرر عقده في 27 فبراير 2024 في الرياض، حدثًا تحوليًا. مركزًا على مستقبل العمل والدور المحوري للمحترفين في مجال الموارد البشرية في تشكيل مستقبل المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030. سيهدف هذا المؤتمر إلى تمكين القادة والمديرين للإلهام نحو النمو والازدهار على المدى الطويل.

تم تصميم جدول أعمال المؤتمر بعناية لمعالجة التقاطع الديناميكي بين اتجاهات الموارد البشرية العالمية والأهداف الطموحة لرؤية 2030. سيستكشف مناقشة اللوحة الأولى، مستقبل العمل في المملكة، مجالات التركيز الرئيسية مثل تحقيق التوازن مع رؤية 2030. واتجاهات الموارد البشرية العالمية، والتكيف الثقافي، وإدارة التغيير، وتطوير المهارات واستقطاب واحتفاظ بالمواهب.

علاوة على ذلك، ستجمع هذه الجلسة بين كبار ممارسي الموارد البشرية ورواد الفكر وصانعي السياسات من داخل المملكة وخارجها. مما يوفر تبادلًا غنيًا بالأفكار وأفضل الممارسات.

اقرأ أيضًا: فعالية إطلاق صندوق الاستثمار بالسعودية 2024

كما سيستعرض المؤتمر أيضًا تطبيق التفكير النظامي في تصميم المؤسسات، خاصة في سياق التحول الرقمي. تتناول مناقشة اللوحة حول التفكير النظامي في تصميم المؤسسات تحديات وفرص التحول الرقمي في المملكة. ودور القيادة في توجيه التحول الرقمي، وتحقيق التوازن بين الرشاقة والاستقرار في هياكل المؤسسات، وجذب الموظفين وإدارة التغيير، وقياس تأثير التحول الرقمي.

طوال اليوم، سيكون للحضور الفرصة للحصول على رؤى قيمة من خلال دراسات الحالة والعروض الرئيسية وعروض الشركات الناشئة التكنولوجية. تتناول المواضيع الاستراتيجيات الفعّالة لاكتساب المواهب المحلية، ورؤى التقديم الرئيسي حول “القيادة في مجال الموارد البشرية وتوجيه التغيير والانسجام مع رؤية المملكة 2030”.

في الختام، لمن يهمهم الأمر في أن يصبحوا رعاة رسميين والحصول على رؤية عالية المستوى في هذا الحدث المثير في مؤتمر الريادة في مستقبل مهنة الأفراد 2024. حيث يوفر هذا الحدث فرصة فريدة للشركات لعرض التزامها بتحقيق التميز في قيادة الموارد البشرية والابتكار.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 27, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

LEORON Institute – معهد ليورون

الموقع الالكتروني

معهد ليورون
locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *