مؤتمر الزكاة والضريبة والجمارك 2023

08-09 فبراير-2023مؤتمر الزكاة والضريبة والجمارك 202317 - 18 / 7 / 1444 هـ - 8 - 9 / 2 / 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق مؤتمر الزكاة والضريبة والجمارك في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض في الفترة بين 8 – 9 فبراير 2023 ليكون واجهة منظمة لبحث أحدث سبل جباية الزكاة وتحصيل الضرائب بسهولة للجهات والعملاء بتنظيم (الهيئة العامة للزكاة والدخل).

يجمع مؤتمر الزكاة والضريبة والجمارك نخبة من كبار مسؤولي الهيئات والمؤسسات الحكومية والمنظمات العالمية وقيادات الشركات والخبراء وعموم المهتمين بالمجال؛ لبحث الرؤى والنماذج المعاصرة في جباية الزكاة وتحصيل الضرائب.

كما يعمل مؤتمر الزكاة والضريبة والجمارك 2023 على تنظيم جميع الأنشطة المتعلقة بالعمل الجمركي، والمنافذ الجمركية وإدارتها؛ لبناء نموذج عملٍ رياديّ مشترك، نقود فيه الطريق نحو مستقبلٍ واعد وتنمية مستدامة.

يُشار إلى أن عقد مؤتمر “الزكاة والضريبة والجمارك” الأول، يأتي في الوقت الذي تُحقق فيه الهيئة نتائج إيجابية، من أبرزها التحول الرقمي الذي تشهده المنظومة، إلى جانب تيسير حركة التجارة الدولية لتمكين المملكة من التحول إلى مركز لوجستي عالمي، واعتلاء مكانة دولية رفيعة في حلقات سلاسل الإمداد العالمية.

يقام المؤتمر تحت شعار “منظومة رقمية متكاملة لاستدامة الاقتصاد وتعزيز الأمن”، ويشهد عقد 15 جلسة حوارية وورقة عمل، وذلك بحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء، وأمناء الهيئات الإقليمية والدولية والخبراء والمتخصصين في القطاع الزكوي والضريبي والجمركي، وعقد نحو 40 ورشة عمل متخصصة، بالإضافة إلى توقيع 10 اتفاقيات ومذكرات بين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ومجموعة من الجهات الممثلة للقطاعين العام والخاص على المستويين المحلي والدولي، شملت عددًا من المجالات المرتبطة بأعمالها ومهامها؛ بهدف تعزيز التعاون والتنسيق والارتقاء بخدماتها وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 8, 2023 - فبراير 9, 2023 (طوال اليوم)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

التكنولوجيا المتطورة لجمع الضرائب والزكاة – technology to collect taxes and zakat 

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

الجهة المنظمة

 General Authority of Zakat and Tax – (الهيئة العامة للزكاة والدخل) 

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *