مؤتمر الشرق الأوسط التقني السنوي لحالات الإغلاق (STOTME)

16-18 مايو-2023مؤتمر الشرق الأوسط التقني السنوي لحالات الإغلاق (STOTME)26 -28 / 10 / 1444 هـ - 16 -18 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق مؤتمر الشرق الأوسط التقني السنوي لحالات الإغلاق والانقطاع (STOTME) 2023 في مدينة الخبر في الفترة من 16 -18 مايو 2023 ويعمل المؤتمر على توفير منتدى لتبادل المعرفة، وإنشاء علاقة تشبيك بين الأطراف المهتمة وتقديم برامج تقنية ذات مغزى كما يؤكد على أهمية الجانب العملي مقابل الجانب النظري للهندسة الميكانيكية.

يركز مؤتمر الشرق الأوسط التقني السنوي لحالات الإغلاق والانقطاع (STOTME) 2023 الاستراتيجية بشكل متزايد على تمديد الفترة بين عمليات الإغلاق، أو تقديم المشورة لفترات الصيانة الصغيرة المستهدفة، يجب إدارة هذا التحول بعناية وقمة هذا العام.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023

يعتبر مؤتمر الشرق الأوسط التقني من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية والعالم، حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم، وذلك لمناقشة أبرز التحديات الاجتماعية والثقافية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى، وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

كما تعمل المملكة السعودية بشكل مستمر على تدريب وتأهيل الكوادر البشرية بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة حيث عملت على تدريب أكثر من 18 ألف كادر وطني في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، فضلا عن العمل على إطلاق الكثير من مراكز ابتكار في التقنيات الناشئة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 16, 2023 - مايو 18, 2023 (طوال اليوم)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Energia Middle East – الشرق الأوسط للطاقة

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *