مؤتمر الشرق الأوسط لجميعة المعلومات الدوائية 2023

12-15 فبراير-2023مؤتمر الشرق الأوسط لجميعة المعلومات الدوائية 202321 - 24 / 7 / 1444هـ - 12 - 15 / 2 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

مؤتمر الشرق الأوسط لجميعة المعلومات الدوائية 2023 في فندق فيرمونت الرياض في الفترة بين 12 – 15 فبراير 2023 للعمل على تنمية مجال الأدوية والتطورات الطبية العالمية.

ويناقش المؤتمر الذي يشارك فيه متخصصون من دول الخليج والدول العربية وأوروبا ومنظمة الصحة العالمية ومؤسسات غير ربحية، محاور عدة، منها المستجدات في التنظيمات الدوائية المحلية، وجودة المستحضرات الصيدلانية من خلال الالتزام بالمعايير، والابتكار العلمي والعلاجي والممارسات التنظيمية لها، وتقييم المستحضرات الحيوية وضمان سلامة المرضى، والمستجدات في التيقظ الدوائي.

ويعمل مؤتمر الشرق الأوسط لجميعة المعلومات الدوائية 2023 على ضمان توافر المستحضرات الطبية في ظل الأزمة العالمية؛ وهو ما ساهم في الحفاظ على النظام الصحي المصري، وصموده أمام تلك التحديات.

جدير بالذكر أنه تم تناول عدة موضوعات مهمة خلال جلسات المؤتمر، منها تقييم التكنولوجيا الصحية الدوائية، ووضع أولويات لتصميمها وتطبيقها، وعملية التحول الرقمي، ومراقبة وضمان جودة المستحضرات أثناء عملية التصنيع.

ترجع أهمية مؤتمر الشرق الأوسط لجميعة المعلومات الدوائية، إلى أنه يعد بمثابة المنصة المشتركة للنهوض بقطاع المستحضرات الدوائية الإقليمية، فمنذ تأسيسه قدم العديد من المبادرات الناجحة في منطقة الشرق الأوسط، ومناقشة التحديات العالمية والمحلية التي تواجه السلطات الصحية والمصنعين في المجال الدوائي.

ويهدف مؤتمر الشرق الأوسط لجميعة المعلومات الدوائية على المساهمة وتبادل الخبرات في العديد من المجالات المرتبطة بمجالات عمل الهيئة، والتعاون مع الدول العربية والإقليمية في مجال المستحضرات الدوائية والمستلزمات الطبية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 12, 2023 12:00 صباحا - فبراير 15, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

 عرض – show

القطاع

Pharmaceutical developments – التطورات الطبية الدوائية

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

 جميع الصالات – all halls 

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *