مؤتمر الشرق الأوسط للأجهزة والأمن السيبراني والأتمتة 2023

12-14 سبتمبر-2023مؤتمر الشرق الأوسط للأجهزة والأمن السيبراني والأتمتة 202327 - 29 / 2 / 1445 هـ - 12 - 14 / 9 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر الشرق الأوسط للأجهزة والأمن السيبراني والأتمتة 2023

تفاصيل الحدث

ينعقد بفندق جراند حياة بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية مؤتمر الشرق الأوسط للأجهزة والأمن السيبراني والأتمتة 2023. وذلك من الثلاثاء الموافق الثاني عشر من سبتمبر وحتى الخميس الرابع عشر من الشهر نفسه. يوافق هذا التاريخ السابع والعشرين من الشهر الهجري صفر وحتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه للعام الهجري 1445.

أقرا ايضا: معرض ذا لاين 2023

يضع هذا الحدث المرموق نفسه كموقع مثالي لعالم الأعمال والتجارة في الشرق الأوسط. حيث يجمع بين مزودي الخدمات والمهندسين الرئيسيين المشاركين في تصميم المعدات والصيانة والموثوقية والأمن السيبراني وممارسات سلامة الأصول لمشاركة خبراتهم ومناقشه أحدث التقنيات التكنولوجية. وهو بمثابة منصة تدور حول اليات التحكم في الأجهزة ومعدات الصناعات الثقيلة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وحول العالم. مما يوفر منظورًا جديدًا للتكنولوجيا والخبرة الهندسية اللازمة لتحقيق نتائج مستدامة. يمكن للحضور توقع تجربة جديدة تمامًا تعرض أحدث التطورات وتوفر فرصًا قيّمة للتواصل في هذا المجال الديناميكي.

كما تعتبر ميكا أول مؤتمر للأمن السيبراني للأجهزة، والأتمتة في الشرق الأوسط. وبما أنها تأخذ بعين الاعتبار احتياجات السوق، فقد تطورت المنصة، ونضجت لكي تتأقلم مع تغيرات الأمن السيبراني الصناعي باعتباره المحور الرئيسي

ستعرض نسخة هذه السنة، تقنيات تكنولوجية من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، ومن جميع دول العالم. من أجل مساعدة منتجي النفط والغاز، ومولدات الطاقة، وصناعة الطيران. وغير ذلك، على تعزيز وتحسين الكفاءة العملية، والسلامة، وترسيخ أفضل ممارسات الأمن السيبراني

أكثر

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

12 (الثلاثاء) 8:00 صباحا - 14 (الخميس) 5:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الامن والسلامة – safety and security

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *