مؤتمر الشرق الأوسط للزيوت الأساسية وزيوت التشحيم 2023

17-18 أكتوبر-2023مؤتمر الشرق الأوسط للزيوت الأساسية وزيوت التشحيم 20232 -3 / 4 / 1445 هـ - 17 - 18 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يحتضن فندق ريتز كارلتون جدة انطلاق مؤتمر الشرق الأوسط للزيوت الأساسية وزيوت التشحيم 2023 لمدة يومين 17 و18 أكتوبر. وذلك بهدف بحث تطورات مجال الزيوت والتشحيم محلياً وعالمياً.

سيركز مؤتمر الزيوت الأساسية وزيوت التشحيم ICIS الشرق الأوسط على التواصل بين الخبراء وصناع القرار وإعادة توصيل الزيوت الأساسية ومجتمعات زيوت التشحيم.

ويأتي انعقاد المؤتمر في ظل التطورات الاقتصادية التي تشهدها المملكة على كل الأصعدة. لاسيما نمو الفرص في السوق السعودي، ومكانتها كأكبر دولة منتجة للنفط.

وهو ما يجعل المملكة اللاعب الرئيسي في سوق الزيوت الأساسية في الشرق الأوسط، إضافة إلى كونها واحدة من أكبر أسواق الزيوت الأساسية على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً :المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في الصحة الرقمية 2023

بصفة عامة يسلّط المؤتمر الضوءَ من خلال برنامجه على أوجه التقدم التكنولوجي ودور الاستدامة في خلق مستقبل أفضل للصناعة. فضلا عن القضايا والأحداث المؤثرة على أسواق الزيوت الأساسية وزيوت التشحيم.

كذلك ورؤية رواد الصناعة لمستقبلها وفرص الأعمال التجارية والاستثمارية المتاحة بالمملكة والشرق الأوسط.

ويذكر أن المملكة استضافت العام الماضي مؤتمر ICIS الشرق الأوسط للزيوت الأساسية وزيوت التشحيم الذي عُقِد للمرة الأولى بالمنطقة. وذلك بدعم من اللجنة الوطنية لزيوت التشحيم والأساس في اتحاد الغرف السعودية و8 من أكبر شركات الزيوت السعودية، بمشاركة محلية ودولية واسعة.

كما أعطت جلسات المحتوى الرائدة في مجال الفكر للحضور نقاط رئيسية لاستراتيجيات أعمالهم. كما يتم مناقشة موضوعات الحدث مثل العرض والطلب وسلسلة التوريد والكهرباء والاستدامة من قبل قادة الصناعة مما منح الحضور السبق لما هو أبعد من ذلك.

أكثر

فعاليات جدة 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 17, 2023 8:00 صباحا - اكتوبر 18, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Lubricants and essential oils – التشحيم والزيوت الأساسية

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

ICIS – أي سي أي إيس

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *