مؤتمر الصحة الرقمية الأول 2023

16-17 مايو-2023مؤتمر الصحة الرقمية الأول 2023 26 - 27 / 10 / 1444 هـ - 16 - 17 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

مؤتمر الصحة الرقمية الأول 2023

تفاصيل الحدث

تعقد جلسات مؤتمر الصحة الرقمية الأول 2023 في فندق فيرمونت الرياض لمدة يومين 16 – 17 مايو. للعمل على مناقشة مستقبل الصحة العامة من خلال تمكين تكنولوجيا الصحة الرقمية.

وينعقد مؤتمر الصحة الرقمية الأول تحت تنظيم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث. ليكون المؤتمر حدث عالمي يهتم أيضا بتبادل أفضل الممارسات حول موضوع “الذكاء الاصطناعي التطبيقي في الرعاية الصحية”.

اقرأ أيضاً: الملتقى السعودي الدولي للسياحة العلاجية 2023

ويعد مؤتمر الصحة الرقمية هو خطوة نحو تحقيق أهداف تحول الرعاية الصحية لرؤية المملكة 2030. وكذلك توفير التقنيات الحديثة وقوة الذكاء الاصطناعي للمساعدة في النهوض بالرعاية الصحية. على وجه التحديد الرعاية الإقليمية من أجل جودة رعاية أفضل وعمليات فعالة وتجارب أفضل للمرضى.

وستركز النسخة الأولى من المؤتمر على الذكاء الاصطناعي التطبيقي في الرعاية الصحية. بالإضافة إلى تقديم التقنيات المتطورة وفوائدها في تعزيز أفضل الممارسات لسلامة الرعاية الصحية، وفعالية التكلفة، والاستدامة، والتطبيق العملي.
كما يوفر مؤتمر الصحة الرقمية العديد من فرص الشراكة التي تمكن المنظمات من عرض قدراتهم ضمن شبكة من المؤسسات المميزة في هذا المجال، كما سيجمع هذا المؤتمر قادة الفكر العالميين في الحلول الرقمية والتقنيات لابتكار نماذج الرعاية الصحية.

ويقدم مؤتمر الصحة الرقمية الذي يستمر يومين معارض وورش عمل متخصصة وجلسات نقاش مختلفة وأقسام للتكنولوجيا الحديثة، ومن المقرر حضور المؤسسات الإخبارية ووسائل الإعلام الرائدة في العالم، لتغطية التقنيات والحلول المبتكرة على المستوى الإقليمي والدولي والتي سيتم الكشف عنها خلال الحدث.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

16 (الثلاثاء) 8:00 صباحا - 17 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الصحة الرقمية – digital health

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث – King Faisal Specialist Hospital and Research Center

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *