مؤتمر الطائف الثاني للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية 2023

14-فبراير-2023مؤتمر الطائف الثاني للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية 202323 / 7 / 1444 هـ - 14 / 2/ 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر الطائف الثاني للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية2023

تفاصيل الحدث

مؤتمر الطائف الثاني للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية2023 في فندق اريديوم مدينة الطائف في 14 فبراير 2023، بمشاركة أطباء وفنيين وصيادلة وطلبة جامعة.
كما دشن المعرض التوعوي المصاحب للمؤتمر الذي ضم 11 جناحاً من مستشفيات الطائف ووزارة البيئة والزراعة والمياه، وهي أجنحة تعريفية وتوعوية عن العدوى وانتقالها ومكافحتها وتعزيز سبل العناية والحماية والوقاية الصحية، بمشاركة أقسام مكافحة العدوى بالمستشفيات العامة وإدارة العلاقات والتوعية الصحية وإدارة التواصل الداخلي وعدد من المهتمين بهذا المجال.

يعد المؤتمر ملتقى عالمي بكفاءات سعودية، ويمتد البرنامج العلمي له إلى ثلاث أيام، إذ يتم التطرق خلالها إلى آخر التحديثات الواردة في هذا الشأن، خاصة في كيفية التصرف الأمثل لتعريف الميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والحد من انتشارها والوقاية منها وعلاجها.

ويشمل المؤتمر ورش عمل متعددة، فيما تناقش محاور المؤتمر العديد من المواضيع في ذات المجال من جوانب مختلفة تلامس أمان المريض، بمشاركة متحدثين متخصصين في مجالات مكافحة العدوى والأمراض المعدية والأحياء الدقيقة الطبية.
ويعتمد نجاح المؤتمر على المجهودات التي تقوم بها مديرية الشؤون الصحية بالطائف بقيادة المدير العام الاستاذ سعيد جابر القحطاني وإدارة مكافحة العدوى واداره التدريب منوهاً بأن المؤتمر تم اعتماده بعدد 20 ساعة تعليم طبي مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، داعيًا المتخصصين في ذات المجال من الأطباء والعاملين الصحيين في الأقسام ذات العلاقة بالحضور لاكتساب الخبرة ومعرفة آخر التطورات في هذا المجال الطبي الهام.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الثلاثاء) 12:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التطور الصحي – healthy development 

الحضور

general – عام  

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *