مؤتمر الطاقة النظيفة 2024

31-يناير-2024مؤتمر الطاقة النظيفة 20241445/7/19 هـ - 2023/1/31 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات مؤتمر الطاقة النظيفة 2024 ويهدف الحدث لاستكشاف التقنيات والحلول المتطورة من الشركات الرائدة في قطاع الطاقة الشمسية.

ويهدف مؤتمر الطاقة النظيفة 2024 “صن رايز العربية” إلى تحديد المسارات نحو مستقبل مستدام ونظيف للطاقة في السعودية. وذلك من خلال تعزيز الحوار والابتكار المحلي في هذا المجال.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر يوم 31 يناير 2024، في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا. كما سيشهد مشاركة خبراء محليين ودوليين والمختصين في  اتجاهات الطاقة الشمسية. بالإضافة إلى الكيانات والوكالات التي تديرها الحكومة والجهات العاملة في مجال تطوير الطاقات المتجددة.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي الثاني للاستدامة: ‏التطوير والابتكار 2024

كذلك يطرح المؤتمر جلسات حوارية وعروض تقديمية ومناقشات حول المشاريع الواقعية ودراسات الحالة في مجال الطاقة النظيفة المتطورة. كذلك يتيح المؤتمر فرص استكشاف مجال التعاون أو الشراكات البحثية أو المشاريع التجارية في مجال الطاقة الشمسية.

وتتنوع محاور جلسات  النقاش في المؤتمر حيث تركز على تطوير مشروعات الطاقة النظيفة وإمكانية تقديم التراخيص المطلوبة والتخطيط المناسب وتوفير كافة الخدمات اللوجستية وطرق التشغيل والصيانة القياسية.

ونظرًا لأهمية السياسات الحكومية في قطاع الطاقة المتجددة، يناقش المؤتمر أيضاً أحدث السياسات والحوافز واللوائح المتعلقة بالطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية.

ويعد هذا المؤتمر شهادة على التزام المملكة بتسخير قوة الشمس وتحويلها إلى قوة دافعة للنمو الاقتصادي. والحفاظ على البيئة، والتقدم التكنولوجي. خاصة باعتبار المملكة قوة رائدة تحتضن الإمكانات اللامحدودة للطاقة الشمسية. وذلك من خلال تنفيذ مشاريع عملاقة بتكاليف مناسبة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 31, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

قطاع الطاقة – Energy sector

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الموقع الالكتروني

مؤتمر الطاقة النظيفة 2024
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *