مؤتمر الفرص الاستثمارية لهيئة الأزياء 2023

31-أغسطس-2023مؤتمر الفرص الاستثمارية لهيئة الأزياء 202315 / 2 / 1445 هـ - 31 / 8 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر الفرص الاستثمارية لهيئة الازياء 2023

تفاصيل الحدث

ينعقد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤتمر الفرص الاستثمارية لهيئة الأزياء 2023. وذلك يوم الخميس الحادي والثلاثين من أغسطس لعام 2023 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الخامس عشر من صفر لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: معرض اوتوميكانيكا الرياض 2024

تنظم هيئة الأزياء يوم الخميس المقبل لقاءً مفتوحاً بعنوان مؤتمر الفرص الاستثمارية لهيئة الأزياء 2023، لتشارك من خلاله جهود هيئة الأزياء لتمكين الاستثمار في قطاع الأزياء وتستعرض قصص نجاحٍ لفرصٍ استثمارية في هذا القطاع الحيوي. ويستهدف اللقاء كلا من مالكي العلامات التجارية بقطاع الأزياء في المملكة، وروّاد الأعمال، والمهتمين في هذا المجال، إلى جانب المستثمرين، والصناديق الاستثمارية المحلية.
كما سيتناول اللقاء الذي سيعقد افتراضياً محاور متعددة. من أبرز هذه المحاور تعريف المشاركين في اللقاء هيئة الأزياء في تمكين قطاع الأزياء لجذب الاستثمارات في القطاع. وسرد قصص ناجحة لعلامات تجارية تم الاستثمار فيها والدروس المستفادة من رحلة الاستثمار. وأخيراً فتح باب النقاش أمام الحضور والاستماع إلى استفساراتهم والإجابة عليها.
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات المفتوحة التي دأبت هيئة الأزياء على تنظيمها دورياً كقناةٍ اتصالية مع مجتمع الأزياء في المملكة. من أجل تعريفهم بواقع القطاع. وجهود الهيئة في تطويره والارتقاء به، وأدوار كافة المنتمين لهذا القطاع في تطويره ونجاحه. كما يهدف الي تعزيز الاستثمار في القطاع لتحويله إلى قطاعٍ فاعلٍ اقتصادياً. فضلاً عن استجلاب الأفكار والرؤى الممكنة لتطوير قطاع الموضة والأزياء السعودي للمنافسة محلياً وإقليمياً ودولياً.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الخميس) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *