مؤتمر القطاع المالي 2023

15-16 مارس-2023مؤتمر القطاع المالي 202323 - 24/ 8 / 1444هـ - 15 - 16 /3 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر القطاع المالي 2023

تفاصيل الحدث

تتجهز العاصمة الرياض، لإطلاق أعمال النسخة الثانية من مؤتمر القطاع المالي 2023، الذي يُنظمه شركاء برنامج تطوير القطاع المالي “وزارة المالية، والبنك المركزي، وهيئة السوق المالية”، خلال يومي 15 و16 مارس بمركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات.

وينطلق الحدث بمشاركة صنّاع القرار في القطاع المالي وكبار التنفيذيين في المؤسسات المالية محلياً وإقليمياً ودولياً، إلى جانب نخبة من المستثمرين الدوليين، ورجال الأعمال، فضلاً عن الأكاديميين المتخصصين.

وقال وزير المالية رئيس لجنة برنامج تطوير القطاع المالي محمد بن عبد الله الجدعان: “انعقاد النسخة الثانية من مؤتمر القطاع المالي يأتي في مرحلة مهمة يشهدها العالم، وسط ترقب الأوساط المالية الإقليمية والدولية، وتطلعاتها لمواجهة وتجاوز التحديات التي يشهدها الاقتصاد العالمي، بدءاً من تباطؤ معدلات النمو وارتفاع معدلات التضخم، ووصولاً لحالة عدم اليقين التي انعكست على تقلبات سلاسل الإمداد والتوريد عالميًا”.

مؤتمر القطاع المالي هو أحد أهم المنصات الحوارية التي تستقطب صنّاع القرار في القطاع المالي وكبار التنفيذيين في المؤسسات المالية، يُنظمه شركاء برنامج تطوير القطـــاع المالي الممثلون بـ: وزارة المالية، والبنك المركزي السعودي، وهيئة السوق المالية.

أن يكون المؤتمر المنصة الأولى في الشرق الأوسط ومن ضمن أكبر 10 مؤتمرات مالية حول العالم، ومحور ربط بين الخبراء والمختصين، ويعزز الشراكات بين المؤسسات المالية والمستثمرين.

يجمع المؤتمر الكثير من صناع القرار في القطاع المالي على الصعيدين المحلي والدولي لمناقشة التحديات المتجددة بما فيه تطوير القطاع ومواجهة المتغيرات من خلال حوارات ومناقشات وآراء ابتكارية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

15 (الأربعاء) 12:00 صباحا - 16 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

 تطوير القطاع المالي – Developing the financial sector 

الحضور

general – عام  

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

الجهة المنظمة

The Ministry of Finance, the Central Bank, and the Capital Market Authority -وزارة المالية، والبنك المركزي، وهيئة السوق المالية

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *