مؤتمر المستقبل الأخضر المستدام 2024

30-31 يناير-2024مؤتمر المستقبل الأخضر المستدام 20241445/7/19-18 هـ - 30-2024/1/31 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعتبر مؤتمر المستقبل الأخضر المستدام 2024، الذي يستضيفه مركز البحوث التطبيقية للبيئة والدراسات البحرية، فرصة استثنائية للابتكار في مجال الاستدامة البيئية. ستأتي هذه المبادرة الرائدة استجابةً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030. حيث يهدف المؤتمر إلى أن يكون شعلة للابتكار في مجال الاستدامة البيئية.

سيقام المؤتمر في مركز الملك فهد للمؤتمرات في جامعة الملك فهد للبتراء والمعادن بالظهران، المملكة العربية السعودية، في الفترة من 30 يناير إلى 31 يناير 2024. سيتمكن المهتمين التسجيل عبر الموقع الرسمي والاستفادة من الفرص الرائعة المتاحة للرعاية والمشاركة في المعرض. لنكن جميعًا شركاء في بناء مستقبل أخضر ومستدام للمملكة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المؤتمر بمشاركة خبراء من جميع أنحاء العالم، بينهم أسماء بارزة مثل البروفيسور بنجامين هورتون والمهندس عدنان عبد الرحمن العليان. حيث سيقدمون أفكارهم الملهمة حول قيمة الممارسات المستدامة والعوائد الممكنة عن طريق الاستثمار في البحث والابتكار.

اقرأ أيضًا: مؤتمر الجمعية العالمية لدراسة البيئات التقليدية 2024

أيضًا، يسعى المؤتمر إلى نشر الوعي حول أهمية الممارسات المستدامة وكيفية تحقيق العائد على الاستثمار في هذا المجال. كمبادرة رئيسية في جهود المملكة لخلق مستقبل مستدام. يتوقع أن يصبح مؤتمر المستقبل الأخضر المستدام حدثًا سنويًا يجمع بين المؤتمرات والمعارض. مع ثيمات تتغير سنويًا لمواكبة اتجاهات الاستدامة المتطورة.

في الختام، من المتوقع أن يؤدي مؤتمر المستقبل الأخضر المستدام 2024 إلى تحقيق العديد من النتائج الملموسة، بما في ذلك تبادل المعرفة والتعاون، وتقدم البحث والتكنولوجيا. وتعزيز التعاون الدولي، وإشراك الشباب والتربية. ستشمل مواضيع المؤتمر استراتيجيات تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دول مجلس التعاون الخليجي، ورعاية النظم البيئية الشبه القاحلة. وإدارة الموارد البحرية بناءً على النظام البيئي، وتكنولوجيا المراقبة البيئية الذكية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 30, 2024 8:00 صباحا - يناير 31, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

King Fahd University of Petroleum – جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *