مؤتمر المنظمة الدولية للحماية المدنية 2024

07-08 مايو-2024مؤتمر المنظمة الدولية للحماية المدنية 20241445/10/29-28 هـ 7-2024/5/8 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستضيف فندق الإنتركونتيننتال بمدينة الرياض مؤتمر المنظمة الدولية للحماية المدنية 2024. خلال الفترة السابع حتى الثامن من شهر مايو الموافق الثامن عشر حتى التاسع عشر من شهر شوال

المؤتمر يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية. كما تنظم المديرية العامة للدفاع المدني مؤتمر المنظمة الدولية للحماية المدنية. بمشاركة الاتحاد الدولي لرياضة الإطفاء والإنقاذ والأمانة العامة للمنظمة الدولية للحماية المدنية وأكثر من (20) دولة. وذلك خلال الفترة ( 7-8 مايو 2024م، في فندق الإنتركونتيننتال بمدينة الرياض.

اقرأ ايضا: المؤتمر الدولي للجمعية السعودية للصيدلة الاكلينيكية 2024

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز قدرات الاستجابة للدول الأعضاء على المستويين الاستراتيجي والتشغيلي لمواجهة حالات الطوارئ المختلفة. واتباع معاييـر السلامة المهنية للعاملين في مجال الدفاع المدني. بالإضافة إلى ذلك التعريف بمسببات المخاطر وإجراءات مواجهتها.

يجمع المؤتمر، الذي يعرض تحت إشراف الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ممثلين عن أكثر من 20 دولة. بالإضافة إلى الاتحاد الدولي لرياضة الإطفاء والإنقاذ والأمانة العامة للمنظمة الدولية للحماية المدنية.

الدفاع المدني السعودي، (بالإنجليزية: Saudi Civil Defense)‏، كما يعرف بجهاز الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية. كما تأسس في أواسط عام 1343هـ لحماية السكان والممتلكات العامة والخاصة من أخطار الحريق، والكوارث والحروب. والحوادث المختلفة وإغاثة المنكوبين وتأمين سلامة المواصلات والاتصالات. في النهاية سير العمل في المرافق العامة وحماية مصادر الثروة الوطنية في زمن السلم وحالات الحرب والطوارئ

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 7, 2024 8:00 صباحا - مايو 8, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – conference

القطاع

البيئي – Environmental

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

المديرية العامة للدفاع المدني – General Directorate of Civil Defense

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *