مؤتمر النقد السينمائي 2023

07-14 نوفمبر-2023مؤتمر النقد السينمائي 20231445/4/30-23 هـ - 7-2023/11/14 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

مؤتمر النقد السينمائي 2023 هو حدث مهم يجمع المتخصصين والمهتمين في مجال النقد السينمائي وثقافة الفيلم. يعقد المؤتمر في مدينة الرياض من 7 إلى 14 نوفمبر المقبل، ويهدف إلى تعزيز المشاركة الوطنية والإقليمية والدولية في الحوارات المتعلقة بالنقد السينمائي.

المؤتمر ينطلق تحت شعار “ما وراء الإطار”، ويناقش السينما من جوانبها ومفاهيمها الأوسع. يتضمن المؤتمر حوارات مباشرة على خشبة المسرح بين أسماء لامعة في مجالي النقد والإنتاج السينمائي، وجلسات حوارية يتحدث فيها مجموعة من الخبراء بمختلف الموضوعات.

من المتوقع أن يسهم المؤتمر في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للثقافة، وترسيخ مكانة الثقافة السعودية على المستوى العالمي. كما يعتبر المؤتمر فرصة لتبادل الخبرات ومناقشة قضايا النقد السينمائي من خلال عدة مقاربات وعناوين.

اقرأ أيضًا: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

المؤتمر يتضمن أيضًا دورات احترافية وورش عمل تمنح المشارك صورة شمولية عن تجليات الفنون والآداب المختلفة في السينما. ويتوقع أن يكون المؤتمر مصدر إلهام للعديد من الشعراء والأدباء وهواة السينما ومحبيها.

في الختام، يعتبر مؤتمر النقد السينمائي 2023 فرصة مهمة للتعرف على أحدث التطورات في مجال النقد السينمائي والتفاعل مع المتخصصين والمهتمين في هذا المجال. إنها فرصة لاكتساب المعرفة والإلهام من خلال التواصل مع الخبراء والمحترفين في صناعة السينما. كما أن المؤتمر يوفر منصة لتبادل الأفكار والخبرات، والتعرف على أحدث الاتجاهات والتقنيات في عالم السينما. يعد المؤتمر أيضًا فرصة للمشاركين لعرض أعمالهم والحصول على تقييم من الخبراء، وبالتالي تطوير مهاراتهم وتحسين أعمالهم. إنها فرصة فريدة للتعلم والنمو والتطور في مجال النقد السينمائي.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 7, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 14, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Entertainment – ترفيهي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Film Commission – هيئة الأفلام

الموقع الالكتروني

وكالة الأنباء السعودية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *