مؤتمر تعليم الفنون الليبرالية 2023

01-مايو-2023مؤتمر تعليم الفنون الليبرالية 202311 / 10 / 1444 هـ - 1 /5/ 2023مانتهى الوقت !

مؤتمر تعليم الفنون الليبرالية 2023

تفاصيل الحدث

مؤتمر تعليم الفنون الليبرالية 2023 في جامعة عفت جدة يوم 1 مايو، ويقدم المؤتمر الأبحاث المتطورة لتوفير فرص تعليم وتدريب مميزة لمواكبة تطورات الفنون الليبرالية.

يأتي المؤتمر تأكيداً على أهمية تعليم الفنون الليبرالية والتي أصبحت عنصرًا أساسيًا في التجربة الأكاديمية المقدمة في الكثير من الجامعات، ولقد اكتسبت تلك الفنون حاليًا قدرًا كبيرًا من الاعتراف والقبول في أجزاء أخرى من العالم، بما في ذلك في سياقنا المباشر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يسعى قسم التعليم العام في جامعة عفت إلى تنظيم مؤتمر دولي حول الفنون الليبرالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ليس فقط لمشاركة نموذج عفت من LAE مع جميع المؤسسات التعليمية المحلية والإقليمية والعالمية، ولكن أيضًا لتبادل الأفكار والخبرات في هذا المجال لبدء خطاب مناسب حول LAE في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

يشير موضوع المؤتمر المقترح إلى أن المؤتمر يوفر فرصًا مميزة للجميع للتقدم ومشاركة المعرفة والآراء والخبرات والاعتراف بـ LAE كمزود للمعرفة الواسعة والمتنوعة ومروج للتفكير النقدي والمبتكر بالإضافة إلى ذلك، فإنه يشكل الأساس الذي يتم بناء التخصصات الأخرى عليه وحلاً محتملاً للتحديات الحالية والمستقبلية.

تعليم الفنون الليبرالية هو مجال أكاديمي يقدم مجموعة واسعة من الخيارات في مختلف المجالات. في مدرسة بها برنامج فنون ليبرالية قوي، ستتم مطالبتك بأخذ دورات في مواضيع من العلوم إلى العلوم الإنسانية: الفلسفة والتاريخ والموسيقى والفنون والأدب. من خلال أخذ دروس حول تخصصات مختلفة، يتم منحك فرصة لاستكشاف مجالات أخرى وتعلم مواضيع جديدة. قد تكتشف أن لديك مواهب في مجالات لم تفكر فيها من قبل. قد يقودك هذا إلى متابعة مجال لم تكن مهتمًا به قبل الالتحاق بالكلية أو الجامعة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الإثنين) 12:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التعليم والتدريب – Education and training

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Effat University – جامعة عفت

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *