مؤتمر تكنولوجيا إشراك العملاء 2023

15-أغسطس-2023مؤتمر تكنولوجيا إشراك العملاء 202328 / 1 / 1445 هـ - 15 / 8 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤتمر تكنولوجيا إشراك العملاء 2023. ذلك يوم الثلاثاء الخامس عشر من أغسطس الموافق الثامن والعشرين من محرم 1445 هجريا.

مؤتمر تكنولوجيا إشراك العملاء 2023 هو مؤتمر رائد في الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا، يوجه الشركات للبقاء على صلة من خلال الابتكار التكنولوجي ومشاركة العملاء. عن طريق توفير عروض تقديمية جذابة وورش العمل وفرص للتواصل، يعد المؤتمر استثمارًا في حياتك المهنية ونجاح عملك.

اقرا ايضا: معرض الخزامي للعطور والبخور 2023

مشاركة العملاء هي الطريقة التي تنشئ بها الشركات علاقة مع قاعدة عملائها لتعزيز ولاء العلامة التجارية والوعي بها. يمكن تحقيق ذلك من خلال الحملات التسويقية ومحتوى الويب. بالإضافة إلى التواصل باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والأجهزة المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء.

المراحل الخمس لأشراك العملاء:

هم المراحل الخمس للانخراط: الإنكار، والاستماع، والقبول، والاحتضان، والتمكين. لا يمر جميع صانعي القرار بكل مرحلة من المراحل الخمس، لكننا نرى أن كل مرحلة من هذه المراحل تتم بشكل منتظم

سيناقش المؤتمر أيضا أهمية وسائل التواصل الاجتماعي والرقمي بوصفها قنوات من شأنها مد جسور التواصل مع العملاء وإشراكهم. كما انخفض رواج الأقنية التسويقية التقليدية على سبيل المثال البريد المباشر والإعلانات المطبوعة منذ نجاح التقنية في الارتقاء بتواصل العملاء إلى مستوى مختلف.
كذلك سوف يجمع مؤتمر تقنية إشراك العملاء في منطقة الشرق الأوسط خبراء في قطاعي التسويق والصناعة من شركات عديدة. وسلط الخبراء الضوء على استخدام التقنية لزيادة دخل الشركات من خلال إشراك عملائهم عبر وسائل الاتصال عبر الإنترنت. كما ناقشوا كيفية إدارة هذه الوسائل بطرق فعالة وناجحة. وتظهر البيانات أن 70% من الشركات تستخدم أدوات تواصل عبر الإنترنت للوصول إلى أكبر قدر من العملاء في حين لا تزال 30% من الشركات تعتمد على الوصول إلى عملائها من خلال وسائل تقليدية لا تعتمد على الإنترنت.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 15, 2023 8:00 صباحا - 5:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

بيناكل ميدل ايست – pinnacle middle east

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *