مؤتمر تكنولوجيا الإيثيلين في الشرق الأوسط 2023

17-18 أكتوبر-2023مؤتمر تكنولوجيا الإيثيلين في الشرق الأوسط 2023 2 - 3 / 4 / 1445 هـ - 17 - 18 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر تكنولوجيا الإيثيلين في الشرق الأوسط 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات مؤتمر تكنولوجيا الإيثيلين في الشرق الأوسط 2023 في فندق جراند حياة الخبر لمدة يومين 17- 18 أكتوبر. بهدف بحث تكنولوجيا صناعة الإيثيلين في المملكة.

ويتوجه مؤتمر الإيثيلين للمهنيين الباحثين عن تطوير معرفتهم التقنية وتحسين موقعهم في صناعة الإيثيلين سريعة التطور من خلال زيادة الكفاءة التشغيلية والاستدامة والتميز.
كما يجمع المؤتمر تحديدا خبراء تقنيين من جميع أنحاء العالم. لتبادل الخبرات العملية والأفكار والإستراتيجيات المبتكرة لتقليل التكاليف وزيادة العائد. فضلا عن خلق قيمة على القضايا المتعلقة بالتخطيط والتصميم والتشغيل والصيانة.

اقرأ أيضاً: قمة المملكة العربية السعودية للابتكار 2023

بصفة عامة يعتبر مؤتمر تكنولوجيا الإيثيلين في الشرق الأوسط EMET الفرصة المثلى لمناقشة الكيفية التي تسهم بها الابتكارات التقنية، للعمل على تحقيق أقصى مستويات التطوير لكثير من الفاعلين في مجالات الهندسة والعمليات التشغيلية فضلا عن التخطيط والجدولة في مجال الإيثيلين.

ويركز موضوع المؤتمر لعام 2023: “ابتكار تكنولوجيا الإيثيلين من أجل مستقبل مستدام”. لبحث الاستفادة من الرقمنة والاتجاهات الناشئة في هذا المجال.
كما يشمل هذا الموضوع التركيز على بحث تطورات تكنولوجيا الإيثيلين مع إبراز أهمية الاستدامة. وهي تؤكد على استخدام الرقمنة لدفع التقدم في عمليات إنتاج الإيثيلين، مما يضمن مستقبلًا أكثر استدامة وكفاءة للصناعة.

ومن المقرر أن ينظم هذا الحدث العالمي المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين (AICHE). وهو المنظمة الرائدة عالميا لمحترفي الهندسة الكيميائية. بالتعاون وبدعم عدد من الشركات النفطية الإقليمية والعالمية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

17 (الثلاثاء) 8:00 صباحا - 18 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تكنولوجيا الإيثيلين – ethylene technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين -AICHE

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *