مؤتمر تكنولوجيا البناء 2023

23-24 أكتوبر-2023مؤتمر تكنولوجيا البناء 20238 - 9 / 4 / 1445 هـ - 23 - 24 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر تكنولوجيا البناء 2023

تفاصيل الحدث

يحتضن فندق كراون بلازا الرياض فعاليات مؤتمر تكنولوجيا البناء 2023 في 23 – 24 أكتوبر. ويهدف الحدث دعم تطور تكنولوجيا البناء الحديثة في المملكة ببصمة عالمية.

ويعد مؤتمر تكنولوجيا البناء 2023 منصة مميزة تجمع السلطات الحكومية ومطوري المشاريع والمقاولين. فضلا عن الاستشاريين وشركات ConTech لمشاركة الحلول الرقمية والمستدامة للتصميم والبناء الحديث.

كل هذا بالإضافة إلى تشغيل المشاريع والمدن. وكذلك يركز الحدث على موضوعات مثل التسليم الرقمي وذكاء البيانات والاستدامة والمدن الذكية.

ويشمل حضور مؤتمر تكنولوجيا البناء صانعي السياسات والمستثمرين والمصممين والبنائين والمشغلين في البيئة المبنية في المملكة العربية السعودية. يقدم المؤتمر دراسات حالة حقيقية حول تنفيذ تقنيات مختلفة مثل BIM، والتوائم الرقمية. والبناء الافتراضي، والتلاعب، والاستدامة الرقمية، ونظام المعلومات الجغرافية، وأتمتة التصميم.

اقرأ أيضاً: القمة العالمية لقادة العقار 2023

وستعرض فعاليات المؤتمر تأثير استخدام الرقمنة والتقنيات المتقدمة على صناعات البناء والعقارات. يهدف هذا المؤتمر الذي يستمر يومين إلى تقديم حلولًا رقمية من شأنها المساعدة في عملية تصميم الأصول وبنائها كذلك تسليمها بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع التركيز على تحسين عملية الاستدامة. تقديم أحدث التقنيات في مجال التشييد والبناء والهندسة المعمارية.

كما يسعى إلى تقديم أفضل طرق لتنفيذ هذه التقنيات من خلال عرض تجارب الشركات المختلفة والرائدة في العالم. كما أنه سيعرض التجارب الناجحة في المجتمع الهندسي الدولي وذلك في سبيل مواكبة التحول الرقمي في المملكة السعودية.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض عقارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

23 (الإثنين) 8:00 صباحا - 24 (الثلاثاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

البنية التحتية والبناء – Structure and construction

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الهيئة السعودية للمقاولين – Saudi Contractors Authority

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *