مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة 2024

12-16 مايو-2024مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة 20241445/11/8-4 هـ 12-2024/5/16 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستضيف مركز الروشن للمعارض بمدينة حائل مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة 2024. خلال الفترة 16-12 من مايو الموافق 8-4 ذو القعدة لعام 1445.

يتم مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة 2024 من خلال جناح تعريفي لعرض أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي بمجال نمط الحياة الصحي.
وتهدف أمانة حائل من خلال مشاركتها إلى إبراز الإسهامات المستمرة في الصحة العامة والرعاية الوقائية. باستخدام البيانات والذكاء الاصطناعي و طرح الحلول والأساليب المبتكرة الحديثة والكشف عن تأثير الابتكار في تطوير المهارات الأساسية. فيما يخص طب نمط الحياة. كما تعزز مشاركة الابتكار وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحقيق الاستفادة الفاعلة من الطاقات البشرية. بالإضافة إلى ذلك رفع الوعي المجتمعي لاتباع نمط حياة صحي والارتقاء بالخدمة الصحية و تحسين مستوى المعيشة والسلامة.

اقرأ ايضاً: مؤتمر مبادرة GREAT Futures 2024

كما أسهمت أمانة حائل بالارتقاء في نمط الحياة الصحي من خلال مواكبة التطلعات المستدامة من خلال تعزيز التشجير وتحسين البيئة وتحسين المنظور البصري والحضاري. وتطوير المشاريع البيئية القائمة ,بهدف تحسين الجودة البيئية والمظهر الجمالي للمنطقة. وكذلك تعزيز صحة ورفاهية المجتمع من خلال توفير مساحات خضراء ومناطق ترفيهية مجهزة بأدوات وأجهزة للياقة البدنية لممارسة الأنشطة الرياضية. وألعاب مناسبة لمختلف الأعمار والفئات. بالإضافة إلى ذلك إنشاء ممرات مشاة للتشجيع على رياضة المشي لصحة أفضل..

و إقامة جولات رقابية على المحلات التجارية والمطاعم للتأكد من سلامة المستهلكين. و تنفيذ مبادرات صحية متنوعة لرفع الوعي الصحي. وإطلاق حملات ميدانية للنظافة العامة لرفع وعي المجتمع بأهمية النظافة. وفي النهاية طرح فرص تطوعية لتحقيق هدف تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى الأفراد تجاه المنطقة.

أكثر

معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 12, 2024 8:00 صباحا - مايو 16, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – conference

القطاع

طبي – medical

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *