مؤتمر سايبركون العالمي للشرق الأوسط 2023

30-أغسطس-2023مؤتمر سايبركون العالمي للشرق الأوسط 20231445/2/14 هـ 2023/8/30 مانتهى الوقت !

مؤتمر سايبركون العالمي للشرق الأوسط 2023

تفاصيل الحدث

سيستضيف Cyber ​​Express الإصدار الأوسط من World CyberCon، مؤتمر سايبركون العالمي للشرق الأوسط 2023 وهو مؤتمر للأمن السيبراني يستمر يومًا واحدًا في الرياض.

أصبح الأمن السيبراني الآن ضرورة، وليس مجرد مصدر قلق، ويقدم World CyberCon فرصة للتعلم والتواصل والبقاء على اطلاع بأحدث التقنيات.

يعد Cyber ​​Express موردًا لأصحاب المصلحة في مجال الإنترنت للبقاء على اطلاع بالتهديدات السيبرانية.

الأمن السيبراني هو عملية حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات الرقمية.

تهدف هذه الهجمات السيبرانية عادةً إلى الوصول إلى المعلومات الحساسة أو تغييرها أو تدميرها؛ بغرض الاستيلاء على المال من المستخدمين أو مقاطعة عمليات الأعمال العادية.

يمثل تنفيذ تدابير الأمن السيبراني تحديًا كبيرًا اليوم نظرًا لوجود عدد أجهزة يفوق أعداد الأشخاص كما أصبح المهاجمون أكثر ابتكارًا.

يحتوي نهج الأمن السيبراني الناجح على طبقات متعددة من الحماية تنتشر عبر أجهزة الكمبيوتر أو الشبكات أو البرامج أو البيانات التي يرغب المرء في الحفاظ عليها.

بالنسبة للأشخاص والعمليات والتكنولوجيا، يجب أن يكمل كل منها الآخر داخل المؤسسة لإنشاء دفاع فعال في مواجهة الهجمات السيبرانية

يمكن لنظام إدارة التهديدات الموحد أتمتة عمليات التكامل على مستوى منتجات Cisco Security المحددة وتسريع وظائف عمليات الأمان الرئيسية: الاكتشاف والتحقيق والمعالجة.

اقرأ أيضاً: مهرجان المنتجات الزراعية الثاني 2023

الأشخاص

يجب على المستخدمين فهم المبادئ الأساسية لأمان البيانات والامتثال إليها مثل اختيار كلمات مرور قوية والحذر من المرفقات الموجودة ضمن البريد الإلكتروني والنسخ الاحتياطي للبيانات. تعرف على المزيد حول المبادئ الأساسية الأمن السيبراني.

العمليات

يجب أن تمتلك المؤسسات إطار عمل حول كيفية التعامل مع الهجمات السيبرانية غير المكتملة والناجحة. يمكن لـ إطار عمل واحد يحظى بقدر من الاحترام أن يرشدك.

يوضح كيف يمكنك تحديد الهجمات وحماية الأنظمة واكتشاف التهديدات والتصدي لها والتعافي من الهجمات الناجحة.

التقنية

توفير التكنولوجيا هو أمر ضروري لمنح المؤسسات والأفراد أدوات الأمن السيبراني اللازمة لحماية أنفسهم من الهجمات السيبرانية.

لذلك يجب حماية ثلاثة كيانات رئيسية:

الأجهزة الطرفية مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية والموجّهات والشبكات والسحابة. تتضمن أشكال التكنولوجيا الشائعة المستخدمة لحماية هذه الكيانات،

في النهاية الجيل التالي من الجدران النارية وتصفية DNS والحماية ضد البرامج الضارة وبرامج مكافحة الفيروسات وحلول أمان البريد الإلكتروني.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الأربعاء) 6:00 مساء - 9:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

IT & Technology – تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *