مؤتمر سلال الإمداد والخدمات اللوجستية 2023

22-23 أكتوبر-2023مؤتمر سلال الإمداد والخدمات اللوجستية 20237 - 8 / 4 / 1445 هـ - 22 -23 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات مؤتمر سلال الإمداد والخدمات اللوجستية 2023 لمدة يومين 22 – 23 أكتوبر. ويعمل المؤتمر على ترسيخ مكانة المملكة العربية السعودية كمركز لوجستي عالمي ومحوراً لربط القارات الثلاث.

ومن المقرر إقامة الدورة الخامسة لمؤتمر سلال الإمداد والخدمات اللوجستية في فندق فورسيزونز الرياض. ليكون بمثابة أكبر تجمع لصناع قرار سلاسل الإمداد والخدمات واللوجستية في المنطقة.

كذلك ويسعى مؤتمر سلال الإمداد والخدمات اللوجستية 2023 إلى جمع صناع قرار سلاسل الإمداد لمناقشة المستهدفات المراد تحقيقها والوصول لها. فضلا عن تعزيز الاقتصاد السعودي، وجعل المملكة مركزاً رئيسياً يربط بين القارات الثلاث، وذلك وفق رؤية المملكة 2030.

وتمتد أهداف المؤتمر لتضم المساهمة في أن تكون المملكة مركزاً عالمي (LPI). التأكيد على فكرة المنظومة التكاملية والتعريف بالجهود الوطنية لسلاسل الإمداد. كذلك إيضاح أهمية استدامة سلاسل التوريد الوطنية.

كل ما سبق بالإضافة إلى دعم الابتكار اللوجستي وتحويل الابتكارات والأبحاث اللوجستية إلى منتجات اقتصادية.
كما تدعم الشراكة في المؤتمر الوصول إلى صانعي القرار في الجهات الحكومية والمنشئات التجارية. فضلا عن التعرف على المبادرات والفرص الاستثمارية. وتوفير الإمكانيات لعقد لقاءات ثنائية أو جماعية تمكن الوصول السهل.

اقرأ أيضاً: منتدى العالم القادم 2023

ويذكر أن المملكة حققت إنجازًا جديدًا في منظومة النقل والخدمات اللوجستية بعد أن قفزت ١٧ مرتبة عالميًا في المؤشر اللوجستي الصادر عن البنك الدولي. وأوضح التقرير أن المملكة تقدمت إلى المرتبة (٣٨) من بين (١٦٠ دولة) في الترتيب الدولي في مؤشر الكفاءة اللوجستية، بعد أن حققت قفزات واسعة في كفاءة الأداء عبر عدد من المؤشرات الفرعية، أبرزها مؤشر الكفاءة اللوجستية، ومؤشر التتبع والتعقب، ومؤشر التوقيت، ومؤشر الجمارك، ومؤشر البنى الأساسية، ومؤشر الشحن البحري.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 22, 2023 8:00 صباحا - اكتوبر 23, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الخدمات اللوجستية – logistics

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *