مؤتمر قادة الموارد البشرية بالرياض 2023

17-أكتوبر-2023مؤتمر قادة الموارد البشرية بالرياض 20232 / 4 / 1445 هـ - 17 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستقبل فندق الحياة ريجنسي بالرياض فعاليات مؤتمر قادة الموارد البشرية بالرياض 2023 المقرر اقامته في 17 أكتوبر. ويعمل المؤتمر لدعم قادة الموارد البشرية للمشاركة في المناقشات الرئيسية مع كبار المديرين التنفيذيين في الصناعة.

ويقام المؤتمر من خلال جلسات نقاشية لاستكشاف تحديات تنفيذ استراتيجيات الموارد البشرية المتطورة بفعالية في المملكة.

يأتي مؤتمر قادة الموارد البشرية بالرياض 2023 متزامن مع إدراك كبار قادة الأعمال في المملكة قيمة إدارة رأس المال البشري الإستراتيجية ودورها الحاسم في خلق قيمة في بيئة الأعمال الأكثر تنافسية في المنطقة.

خاصة مع تبنى الشركات السعودية بشكل متزايد أفضل الممارسات الدولية للتخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة والمشاركة وإدارة المواهب. كما يركز قادة الموارد البشرية على الفرص السعودية المحددة لخلق قيمة تجارية من خلال الموارد البشرية.

اقرأ أيضاً: منتدى مدراء مواقع التراث العالمي النسخة الخامسة 2023

وبصفة عامة تطورت إدارة الموارد البشرية إلى دور أكثر مركزية في المنظمة وأصبح لها مقعد رئيسي على طاولة صنع القرار. ويأتي العديد من المديرين التنفيذيين الآن من قطاع الموارد البشرية. والتي أصبحت تشارك بشكل أكبر من أي وقت مضى مع الإدارات والأقسام الأخرى. وغالبا ما يكون لتلك الإدارة يد في العديد من القرارات والاستراتيجيات داخل المنشأة خاصة أن الموظفين هم أساس عمل ونجاح أي منشأة.

ويقدم المؤتمر التطورات التكنولوجية الحديثة لأنظمة إدارة الموارد البشرية وشؤون الموظفين. حيث تطورت صناعة الإدارة وطبيعتها بشكل متسارع داخل السعودية وحول العالم. ولم تعد تتمحور حول مجرد التوظيف والرفد. بل أصبح لها تأثير كبير على تجربة الموظف. خاصة نجاح المنشأة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 17, 2023 8:00 صباحا - 6:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الموارد البشرية – Human Resources

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مؤتمر قادة الموارد البشرية – HR Leaders Conference

locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *