مؤتمر قمة الكيتو الاول للشرق الأوسط 2023

10-نوفمبر-2023مؤتمر قمة الكيتو الاول للشرق الأوسط 202326\4\1445 هـ - 10\11\2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد بالمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤتمر قمة الكيتو الاول للشرق الأوسط 2023. وذلك يوم الجمعة الموافق العاشر من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السادس والعشرين من شهر ربيع الآخر لعام 1445 هجريا.

يتجه العالم اجمع والمملكة العربية السعودية خاص بكل ما يخص صيحات الموضة واللياقة والتغذية. لذلك يهتم المجتمع السعودي بكل ما يخص الانظمة الغذائية الحديثة. علي رأس هذه الانظمة الحديثة نظام الكيتو. الحقيقة أن التقدم العلمي أتاح الحصول على كثير من الطعام وبأقل مجهود. كما يسبب اختلاف اساليب العمل والحياة التي كانت تتطلب كثيرًا من الحركة فيما مضى والآن يقضي الشخص معظم وقته مستلقيًا على أريكة أو جالسًا على مكتب. هذا إلى جانب استهلاك الطعام الغنى بالدهون والأملاح. كل هذه العوامل ساهمت بشكل كبير في زيادة معدلات الإصابة بالبدانة على مستوى العالم.

اقرأ ايضا: اليوم العالمي لمكافحة السمنة 2023

الكيتو دايت هو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. أي أنه يعتمد على تناول قليل من الكربوهيدرات وكميات معتدلة من البروتين، ومستويات عالية من الدهون الطبيعية؛ لتحفيز إنتاج الكيتونات.

الكيتونات هي وحدات وقود صغيرة تنتج في الكبد، وتستخدم لإنتاج الطاقة اللازمة لعمل وظائف الجسم المختلفة. تعد الكيتونات مصادر بديلة للطاقة في الجسم، عندما يكون هناك نقص في السكر (الجلوكوز) في الدم. في هذه الحالة يغير الجسم نوع الوقود المستخدم بالكامل تقريبًا. وينتقل من الاعتماد على السكريات ليعمل بالكامل على حرق الدهون، فتصبح مستويات الأنسولين منخفضة للغاية، ما يسمح بزيادة حرق الدهون بشكل كبير. كل هذا وأكثر سيناقشه مؤتمر قمة الكيتو الاول للشرق الأوسط 2023.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 10, 2023 3:00 مساء - 8:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

صحي – health

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *