مؤتمر قمة المستقبل للاستثمار الفندقي 2023

07-09 مايو-2023مؤتمر قمة المستقبل للاستثمار الفندقي 202317 - 19 / 10 / 1444 هـ - 7 -9 / 5/ 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنطلق مؤتمر قمة المستقبل للاستثمار الفندقي 2023 خلال فترة 7 -9 مايو في فندق الفيصلية الرياض، ستجمع قمة الاستثمار في الضيافة المستقبلية قادة الصناعة في المنطقة لإجراء مناقشات وصفقات وإلقاء نظرة ثاقبة على النمو المستمر لقطاعي الضيافة والسياحة في المملكة.

يتركز محور فعاليات قمة المستقبل للاستثمار الفندقي 2023 لهذا العام حول “الاستثمار في التغيير” وذلك بهدف تسليط الضوء على أهمية التغيير الإيجابي الذي يمكن تحقيقه من خلال الاستثمار في الوقت والتجارب والخبرات في قطاع الضيافة لمواكبة التطورات والتغيرات لرسم ملامح مستقبل أفضل لقطاع الضيافة.

ستساهم قمة المستقبل للاستثمار الفندقي ومشاركة نخبة من المسؤولين والخبراء وقادة الفكر في قطاع الضيافة في إعادة رسم ملامح هذا القطاع وإثرائه بأفكار من خارج الصندوق، والابتكارات والتطورات التقنية الخلاقة واعتماد أعلى معايير الجودة والممارسات الاحترافية العالمية.

اقرأ أيضاً: القمة السعودية لمديري تكنولوجيا المعلومات 2023

وضمن هذا السياق وانطلاق قمة الاستثمار الفندقي اجتمع المجلس الاستشاري الخاص بقمة الاستثمار في مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية، الذي تأسس حديثاً ويضم 37 مختصًا من أبرز المسؤولين والشخصيات المرموقة في قطاع الضيافة في المملكة والمنطقة، في شهر نوفمبر الماضي لمناقشة المحور الأساسي للقمة وصياغة جدول الفعاليات والأعمال الخاص بنسخة هذا العام.

كما قدم أعضاء المجلس الاستشاري الجديد الخاص بالقمة في المملكة العديد من المساهمات الهامة التي دعمت برنامج فعاليات القمة لهذا العام، فضلًا عن الأفكار والملاحظات ووجهات النظر حول التغيير والتحول والابتكار والتطور المستمر في مجال الضيافة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 7, 2023 12:00 صباحا - مايو 9, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الاستثمار الفندقي – Hotel investment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الشركة السعودية لإدارة وتسويق الفعاليات – Saudi Company for Projects and Events Management

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *