مؤتمر كافد - لقاء القادة السنوي 2023

30-مايو-2023مؤتمر كافد - لقاء القادة السنوي 202310 / 11 / 1444 هـ - 30 / 5/ 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر كافد - لقاء القادة السنوي 2023

تفاصيل الحدث

يحتضن مركز الملك عبد الله المالي العالمي في الرياض يوم 30 مايو انطلاق فعاليات مؤتمر كافد – لقاء القادة السنوي 2023.

ويجمع لقاء القادة السنوي 2023 قادة ومفكرين دوليين وإقليميين ومحليين، بهدف مناقشة القضايا الأكثر رواجًا والتي تؤثر في القطاع الاقتصادي اليوم.
كذلك يذكر أن في النسخة الافتتاحية لمؤتمر كافد – لقاء القادة السنوي تم استعراض التطورات العالمية في التمويل والتكنولوجيا.

ومن المقرر أن يتم التطرق هذا العام للوسائل والتسهيلات التي تساهم في خلق اقتصاد عالمي مستدام ومرن يجمع بين الأعمال والتكنولوجيا.
اقرأ أيضاً: المؤتمر العالمي للتنمية المستدامة 2023

ويقام الحدث ليوم واحد ولكن مميز وممتلئ بالفعاليات حيث يجمع المنتدى مجموعة من الشخصيات المؤثرة من القطاع الخاص والحكومي والمنظمات على الصعيدين الدولي والإقليمي. كما يسمح المؤتمر للحضور بالتفاعل مع الموضوعات وأعضاء اللجنة بطريقة مباشرة وقريبة، مما يخلق تجربة مميزة وفريدة من نوعها.

ومن المقرر إطلاق مؤتمر كافد – لقاء القادة السنوي تحت تنظيم صندوق الاستثمارات العامة. ويعمل الصندوق على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، باتخاذ آلية مرسومة تساهم في خلق قطاعات جديدة وواعدة. بالإضافة إلى توليد فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وإنشاء وتأسيس الشركات.

وفي نفس الوقت يذكر أن يكافد هو وجهة مصممة خصيصًا لمواكبة التوجهات المستقبلية. كما يوفّر مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة والتفاعلية والملهمة بمشاركة أبرز الفنانين والمبدعين. كذلك يضم كافد وجهة استثنائية لاستضافة الفعاليات تمتد على مساحة 1.6 كيلومتر مربع وسط مجموعة من التحف المعمارية المميزة، وتحتضن تشكيلة واسعة من الفعاليات المتنوعة. بما في ذلك الفعاليات الفنية والترفيهية وفعاليات الأعمال.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الثلاثاء) 10:00 صباحا - 3:30 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التطورات الاقتصادية – Economic developments

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

صندوق الاستثمارات العامة – Public Investment Fund

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *