مؤتمر كرايكنج للإنترنت 2024

29-فبراير-2024مؤتمر كرايكنج للإنترنت 20241445/8/19 هـ - 2024/2/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في التاسع والعشرين من فبراير 2024، ستشهد العاصمة السعودية، الرياض، اجتماعًا استثنائيًا لمجموعة من أبرز رواد الأعمال والمتحدثين الدوليين في مجال التكنولوجيا. وذلك في إطار مؤتمر كرايكنج للإنترنت 2024. يهدف هذا المؤتمر إلى استكشاف أحدث التطورات والابتكارات في مجال إنترنت الأشياء (IoT). وتبادل الخبرات والمعرفة بين الصناعات والقطاعات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن جدول أعمال المؤتمر سلسلة من الجلسات والمناقشات التي تتناول مواضيع متنوعة تتعلق بتطبيقات IoT في مختلف القطاعات. من بينها دور IoT في إدارة المجتمعات وزيادة قيمة الممتلكات. وكذلك تقديم أمثلة حقيقية عن تنفيذ شبكات IoT وتحليل تكاليف التشغيل المرتبطة بها.

كذلك، ستشهد الجلسات مشاركة كبار الشخصيات من شركات التكنولوجيا الرائدة مثل خدمات الويب من أمازون وActility وZainTECH. حيث سيقدمون رؤاهم وخبراتهم في تطوير وتنفيذ حلول IoT الابتكارية.

اقرأ أيضًا: مؤتمر ديبونو للذكاء الاصطناعي في التعليم 2024

ومن المتوقع أن يسهم هذا المؤتمر في تعزيز التعاون والتبادل بين القطاع العام والخاص وتشجيع التطور التقني في المنطقة، وذلك من خلال تبني الحلول الذكية التي تعزز الاستدامة وتحقق رؤية 2030/2040 للشرق الأوسط وشمال أفريقيا نحو الوصول إلى صفر الانبعاثات.

في الختام، يمثل مؤتمر كرايكنج للإنترنت 2024 منصة مهمة للتبادل الفكري والتعاون في مجال التكنولوجيا وإنترنت الأشياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أيضًا، سيجمع المؤتمر بين كبار القادة والمتحدثين الدوليين لاستكشاف أحدث الابتكارات والتطورات في هذا المجال المتنامي. بفضل تبني التقنيات الذكية والحلول المستدامة، سيسهم المؤتمر في تعزيز النمو الاقتصادي وتحقيق رؤى المستقبل في المنطقة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 29, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Disrupt-X Company – شركة ديسربت إكس

الموقع الالكتروني

شركة ديسربت إكس
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *