مؤتمر مؤشرات قياس الأداء والجودة 2023

09-10 أكتوبر-2023مؤتمر مؤشرات قياس الأداء والجودة 202324 - 25 / 3 / 1445 هـ - 9 - 10 / 10 / 2023 م انتهى الوقت !

مؤتمر مؤشرات قياس الاداء والجودة 2023

تفاصيل الحدث

ايمانا منا بأهمية ودور المؤتمرات التي تقام عن بعد ينعقد مؤتمر مؤشرات قياس الأداء والجودة 2023 في المملكة العربية السعودية. وذلك يومي التاسع والعاشر من شهر أكتوبر لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الرابع والعشرين والخامس والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: معرض مملكة الغد 2023

يدرك مهنيو الشركات العامة أو الخاصة أكثر من أي وقت مضى أن ما يمكن قياسه يمكن إنجازه وما يمكن انجازه يمكن المكافأة عليه. تهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بعلم ترجمة المدخلات والمخرجات إلى نتائج، وذلك من خلال سلسلة من دراسات الحالة وورش العمل. كما تساعد المشاركين على تعلم وتطبيق الأسس وراء مؤشرات الأداء الرئيسية القوية النامية في جميع الوظائف وعلى جميع المستويات. وقد أظهرت العديد من دراسات الحالة والإحصاءات أن تحقيق الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية يحقق مستوى نجاح أعلى. عندما يتم قياسها وفقاً لمؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة، كما يضمن استخدامها قياس التقدم نحو تحقيق الهدف بشكل فعال.

في هذه الدورة، سيكتشف المشاركون عالم مؤشرات الأداء الرئيسية وأنواعها واستخداماتها وارتباطها بكل جانب من جوانب الأعمال الخاصة بهم. وسوف يتقن المشاركون أسلوب الخطوة بخطوة لضمان تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية ولوحات أو بطاقات الأداء بشكل صحيح واللازمة لمراقبة ورفع مؤشرات الأداء الرئيسية لمدراءهم المباشرين.

تمكن هذه الدورة المشاركين من ممارسة التحليل والتطوير لجميع أنواع مؤشرات الأداء الرئيسية من خلال سلسلة ورش عمل. وتعتمد ورش العمل على روح الفريق ودراسة حالات مما يثير عملية التفكير لتطوير مؤشرات الأداء الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم مناقشة وتحليل عدد من دراسات الحالة من العالم الحقيقي التي يستخدم فيها مؤشرات الأداء الرئيسية. كما سيتم توفير المشاركين بنموذج Excel لتطوير بطاقة الأداء KPI، بالإضافة إلى تقييم نظام KPI والقيام ببعض التطبيقات العملية الأخرى.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

9 (الإثنين) 5:00 مساء - 10 (الثلاثاء) 9:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *