مؤتمر مبادرة القدرات البشرية 2023

17-18 مايو-2023مؤتمر مبادرة القدرات البشرية 202327 -28 / 10 / 1444 هـ - 17 - 18 / 5/ 2023مانتهى الوقت !

مؤتمر مبادرة القدرات البشرية 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق مؤتمر مبادرة القدرات البشرية 2023 في مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات لمدة يومين 17 – 18 مايو. ليكون أول منصة دولية تركّز على القدرات البشرية.

تعد مبادرة القدرات البشرية التي يقيمها برنامج تنمية القدرات البشرية المنصة العالمية الأولى من نوعها حول تنمية القدرات البشرية من ناحية المهارات ومستقبل العمل والتعليم والموهبة والتقنية.

يقام المؤتمر لمدة يومين بعنوان الاستعداد للمستقبل، وبمشاركة أكثر من 120 متحدثاً من جميع أنحاء العالم. وكذلك قادة عالميين وصانعي القرار في الاستثمار والتعليم والابتكار والشراكات والسياسات.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الاستشاري التقني والإلكتروني 2023

يأتي إنشاء برنامج تنمية القدرات البشرية كأحد البرامج المستحدثة لرؤية المملكة 2030. سعياً لتطوير قدرات جميع مواطني المملكة العربية السعودية، ولتحضيرهم للمستقبل واغتنام الفرص التي توفرها الاحتياجات المتجددة والمتسارعة، على المستويين المحلي والعالمي.

حيث سيركز برنامج تنمية القدرات البشرية على تعزيز القيم وتطوير المهارات الأساسية ومهارات المستقبل وتنمية المعارف في مختلف المجالات. مما يمكن المواطن من المشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية محلياً والمنافسة في سوق العمل عالمياً.

شهدت منظومة تنمية القدرات البشرية في المملكة العديد من الإنجازات في الفترة السابقة أهمها استمرار العملية التعليمية رغم ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد. فقد تم تدشين العديد من المنصات الرقمية مثل “الروضة الافتراضية” و”مدرستي” وإطلاق وتفعيل الفصول التفاعلية التي تستخدم كوسيلة داعمة لإيصال المحتوى التعليمي للطلبة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

17 (الأربعاء) 12:00 صباحا - 18 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التنمية البشرية – Human Development

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *