مؤتمر مركز القلب بالمدينة المنورة 2023

20-21 ديسمبر-2023مؤتمر مركز القلب بالمدينة المنورة 20237- 8\6\1445 هـ - 20-21\12\2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد بفندق لو ميريديان بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية مؤتمر مركز القلب بالمدينة المنورة 2023. وذلك علي مدار يومي الأربعاء والخميس الموافق السابع والثامن من شهر جمادى الآخر لعام 1445 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ العشرين والحادي والعشرين من شهر ديسمبر لعام 2023 ميلاديا.

سيتم تنظيم المؤتمر بالتعاون المشترك بين مركز القلب بالمدينة المنورة التابع لتجمع المدينة المنورة الصحي وجمعية القلب السعودية. سيكون مؤتمرًا يضم خبراء وطنيين ودوليين يغطون جميع التخصصات الفرعية لأمراض القلب. بما في ذلك طب البالغين والأطفال ومنها على سبيل المثال: أمراض القلب، وجراحة القلب، وأمراض القلب التداخلية، وتخدير القلب والرعاية الحرجة، و الفيزيولوجيا الكهربية للقلب.

مركز القلب بالمدينة المنورة هو مركز متخصص في رعاية مرضى القلب يخدم منطقة المدينة المنورة بأكملها والمناطق المحيطة بها في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى عدد كبير من الحجاج والزائرين المصابين بأمراض القلب من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا: مؤتمر الشرق الأوسط الدولي لانسداد الشرايين 2024

لا تزال أمراض القلب والأوعية الدموية واحدة من الأسباب الرئيسية للمرض والوفيات في جميع أنحاء العالم. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، تمثل أمراض القلب والأوعية الدموية 37% من الوفيات. وهي أحد الأسباب الرئيسية للوفاة المبكرة في المملكة العربية السعودية. هناك اتجاه من أجل زيادة انتشار عوامل الخطر لأمراض القلب والأوعية الدموية. مما يؤدي إلى أعداد كبيرة من أمراض القلب وفشل القلب.

في السنوات الأخيرة، كان هناك تطور مذهل في مجال طب القلب والأوعية الدموية من حيث الأبحاث ونشر المستجدات الطبية، والتداخلات العلاجية المبتكرة.
سيركز مؤتمر القلب بالمدينة المنورة على التقنيات والابتكارات الناشئة في مجال أمراض القلب التداخلية وجراحة القلب مع الطب الحديث القائم على الأدلة للمرضى من جميع التخصصات الفرعية والرئيسية للقلب.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 20, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 21, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

طبي – medical

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

مركز القلب بالمدينة المنورة – Madinah Cardiac Center

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

0418456796 – 4112

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *