مؤتمر مقاييس الأمن السيبراني 2023

25-أكتوبر-2023مؤتمر مقاييس الأمن السيبراني 202310 / 4 / 1445 هـ - 25 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر مقاييس الأمن السيبراني 2023

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات مؤتمر مقاييس الأمن السيبراني 2023 يوم 25 أكتوبر. ويناقش المؤتمر حالة الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية والمنطقة بأكملها وتقديم استراتيجيات لممارسات أمنية موثوقة.

كما ويقام مؤتمر مقاييس الأمن السيبراني 2023 في فندق فوكو الرياض من خلال فعاليات وأنشطة لبحث مقاييس الأمن السيبراني التي تعد من أهم مؤشرات الأداء الرئيسية لفرق تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. ونتوقع أن يصل الإنفاق السنوي على الأمن السيبراني في جميع أنحاء المنطقة إلى 5 مليارات دولار بحلول العام المقبل.

ويدعم الحدث تطور حالة الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية. مع زيادة عدد نقاط الاتصال الرقمية، تأكيدا على أهمية هوية العميل الرقمية لتحسين الأمان وتجربة المستخدم. خاصة مع تزايد التكنولوجيا السحابية،

ويؤكد المؤتمر على ضرورة تأمين المنصات السحابية المعقدة التي تحتاجها المؤسسات. لذلك يجب على موفري خدمات الأمان والقادة التركيز على عروض أمان السحابة.

اقرأ أيضاً: منتدى ديل تكنولوجيز 2023

في المملكة العربية السعودية، يواجه المتخصصون في مجال الأمن من كل من القطاعين العام والخاص تحديات لا تصدق، حيث تطالب مؤسساتهم بأفضل مستويات الأمان والرشاقة والسرعة التي توازن المخاطر والفوائد المتعلقة بالمؤسسات. في الواقع، يجب أن يلعب قادة الأمن اليوم دورًا متعدد الأبعاد يمتد إلى ما هو أبعد من الحفاظ على الأمن ليشمل الأعمال التجارية والمخاوف الرقمية المتطورة، واعتماد نهج يحركه العائد على الاستثمار والاستفادة من الأتمتة لتجاوز مستويات التطور للجهات السيئة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الأربعاء) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الأمن والجرائم الإليكترونية – Security and cybercrime

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

IDC Corporate

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *