مؤتمر موديز السعودية 2023

06-نوفمبر-2023مؤتمر موديز السعودية 20231445/4/22 هـ - 2023/11/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

مؤتمر موديز السعودية 2023 يعود إليكم مرة أخرى، وهذه المرة بشكل شخصي لاستكشاف المشهد المتطور لاتجاهات الائتمان. يجمع هذا الحدث بين كبار محللي الائتمان والمستثمرين والمصدرين في جلسات مليئة بالبيانات والنقاشات الحية حول مكانة المملكة العربية السعودية في السياقين العالمي والإقليمي، والتمويل المستدام، والتمويل الإسلامي والمزيد.

وفي هذا السياق، ندعوكم لحجز مقاعدكم مبكرًا لتتجاوزوا الرؤى الأساسية، واستكشاف الاتجاهات العابرة للقطاعات ومخاطر الائتمان. فالمؤتمر يعد فرصة فريدة للتواصل مع خبراء الصناعة والحصول على رؤى قيمة ستساعدكم في فهم الديناميكيات المعقدة لسوق الائتمان في المملكة العربية السعودية والمنطقة بأكملها.

اقرأ أيضًا: مؤتمر الفرص الاستثمارية لهيئة الأزياء 2023

وفي الختام، لا تفوتوا فرصة المشاركة في مؤتمر موديز السعودية 2023 هذا الحدث الهام سيقدم لكم مزيج من الخبرات والمعرفة التي سيتم مشاركتها. سجلوا الآن وكونوا جزءًا من هذا الحدث المميز الذي يعد ملتقى للعقول والخبرات في مجال الائتمان والتمويل.
فالمؤتمر يوفر لكم فرصة التواصل مع خبراء الصناعة والتعرف على أحدث الاتجاهات والتحديات في عالم الائتمان والتمويل.
كما يمكنكم الاستفادة من الجلسات التفاعلية وورش العمل التي تقدم رؤى عميقة ومعرفة قيمة. إنها فرصة لا تعوض لتوسيع آفاقكم وتعزيز معرفتكم في هذا المجال الحيوي.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر المؤتمر فرصة ممتازة لتبادل الأفكار والخبرات. ستتاح لكم الفرصة للتعرف على أحدث الابتكارات في مجال الائتمان والتمويل. لذا، لا تترددوا في التسجيل الآن والانضمام إلى هذا الحدث الرائع.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 6, 2023 9:00 صباحا - 2:45 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Economic – اقتصادي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

MOODY’S EVENTS

الموقع الالكتروني

MOODY\'S EVENTS
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *