مؤتمر يوم بدون كود 2024

27-فبراير-2024مؤتمر يوم بدون كود 20241445/8/17 هـ - 2024/2/27 مانتهى الوقت !

مؤتمر يوم بدون كود 2024

تفاصيل الحدث

تستضيف الرياض مؤتمر يوم بدون كود 2024 الذى يعد فرصة استثنائية للقادة العملياتيين ومتخذي القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات والرقمنة لاستكشاف مستقبل سير العمل ونظم إدارة علاقات العملاء بدون الحاجة إلى كتابة أي كود برمجي.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر عقد المؤتمر في فندق شيراتون الرياض في 27 فبراير 2024 وترتبط هذه التجربة بفعاليات شيقة، مما سيمنح المشاركين الفرصة للتواصل وتوسيع دائرة اتصالاتهم. سيتحدث في المؤتمر نخبة من قادة الأعمال وخبراء التكنولوجيا. وسيشارك الحضور في نقاشات جماعية حول تحديات التحول الرقمي والتحديات في مجال البرمجة.

كما سيتيح المؤتمر للمشاركين فرصة التعرف على أساليب جديدة لطرق سير العمل وإدارة العلاقات مع العملاء باستخدام تقنية بدون كود. مما يساهم في تسريع تحول الأعمال. سيتاح أيضًا استكشاف قصص نجاح حقيقية من الشركات الرائدة في المنطقة وتبادل الخبرات مع الأقران والعثور على شركاء وزبائن جدد.

اقرأ أيضًا: ندوة حلول SAGE للفوترة الإلكترونية 2024

أيضًا، برنامج المؤتمر سيشمل مجموعة من المحاضرات والقصص الناجحة، بدءًا من تسجيل الحضور والترحيب. مرورًا بمحاضرات تحفيزية حول استخدام التقنية بدون كود لتعزيز ثقافة الابتكار في الأعمال. كما ستتناول الجلسات قضايا تطبيق هذه التقنية في تحسين تجربة العملاء والتحول الرقمي في الشركات.

في الختام، يبرز مؤتمر يوم بدون كود 2024 كفرصة حاسمة للقادة العاملين ومتخذي القرار لاستكشاف مستقبل سير العمل وإدارة العلاقات مع العملاء بشكل فعّال. بفضل الجلسات الملهمة والقصص الناجحة، يمكن للمشاركين تعلم أساليب جديدة لتحسين الأداء وتحقيق التحول الرقمي باستخدام تقنية بدون كود. لا تفوتوا فرصة حضور هذا المؤتمر الذي يعد بمحتوى ملهم وفرص توسيع شبكات العمل والشراكات. سجلوا الآن وكونوا جزءًا من هذه التجربة الفريدة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الثلاثاء) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Creatio Company – شركة كرياتيو

الموقع الالكتروني

شركة كرياتيو

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *