مؤتمر E3 تمكين تجارب العميل 2023

16-17 مايو-2023مؤتمر E3 تمكين تجارب العميل 202326 - 27 / 10 / 1444 هـ - 16 - 17 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

مؤتمر E3 تمكين تجارب العميل 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق مؤتمر E3 تمكين تجارب العميل 2023 خلال الفترة 16 – 17 مايو 2023 في فندق كراون بلازا الرياض آر دي سي، ويعمل على تطوير تجارب تجربة العملاء على المستوى التالي لدول مجلس التعاون الخليجي، ويعود مؤتمر E3 CX في نسخته الثالثة مباشرة وشخصيًا مرة أخرى في الرياض بناءً على طلب شعبي.

يعمل مؤتمر E3 تمكين تجارب العميل 2023 من خلال التركيز على الكشف عن الاستراتيجيات والأدوات والأساليب والمبادرات العملية التي يمكن للمنظمات استخدامها لتطوير أفرادها إلى أفضل ما يمكن من أجل تسريع النمو والابتكار المرتكز على العملاء في اقتصاد تجربة سريع التطور.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في الصحة الرقمية 2023

يعتمد مؤتمر E3 من خلال عرض قصص نجاح تجربة العملاء الإقليمية والدولية، وسيربط هذا التجمع الرئيسي مجتمع تجربة العملاء في الشرق الأوسط بممارسي تجربة العملاء المعترف بهم وقادة الفكر من المنطقة وخارجها.

ويحقق المؤتمر E3 الكثير من الأهداف ومنها الشراكة مع جمعية تجربة العميل لتحقيق تطلعات المهتمين والخبراء في المجال والدفع بعجلة تمكين مختلف القطاعات في المجال، والعمل مع كبار القادة والمتمرسين من الخبراء في مجال تجربة العملاء لحل أبرز التحديات التي تعيق تطور هذا القطاع.

كما يدعم E3 الاطلاع على الابتكارات والاستراتيجيات العملية التي تغطي كافة جوانب تجربة العملاء والتطور الوظيفي في هذا المجال
وتعلم كيفية “التفكير والتنفيذ” من خلال التركيز على التطوير العملي لأدوات “تجربة العميل” ونماذجها التي تتميز بالسهولة وقابلية التنفيذ.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 16 (الثلاثاء) - 17 (الأربعاء)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

خدمة العملاء – customers service

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Ejtemaat Knowledge Network – شبكة المعرفة

locatin image

تعليق واحد

  1. هل فيه امكانيه للمشاركه في المعرض وكم تكلفة البوث ياليت ترسل رقم التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *