مؤتمر IFS الشرق الأوسط 2024

06-مايو-2024مؤتمر IFS الشرق الأوسط 20241445/10/27 هـ - 2024/5/6 مالوقت المتبقي :

مؤتمر IFS الشرق الأوسط 2024

تفاصيل الحدث

بعد نجاح مذهل لـ مؤتمر كونيكت IFS الشرق الأوسط 2023، يعلن الرائد في مجال حلول الأعمال، عن مؤتمر IFS الشرق الأوسط 2024 في مايو 2024. وقد شهد الحدث السابق تواجد أكثر من 250 عميلاً، شريكًا، وقادة صناعيين، حققت تقييمات رضا العملاء نسبة 100%، مما يعزز نجاح المؤتمر. الفعالية ستستمر يومًا كاملًا، وتعد بتقديم رؤى قيمة حول أحدث التطورات التكنولوجية من IFS.

بالإضافة إلى ذلك، سيستضيف الحدث مجموعة مميزة من المتحدثين الرئيسيين الذين سيشاركون رؤاهم. حول أحدث ابتكارات IFS وكيفية تحسين أداء الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للحضور فرصة فريدة للتواصل المباشر مع خبراء الصناعة والتكنولوجيا من IFS وشركائها.

من خلال حضور هذا الحدث، يضع مؤتمر IFS الشرق الأوسط المشاركين في قلب التطورات والمستجدات في عالم التكنولوجيا والأعمال. احجزوا مقاعدكم الآن لتكونوا جزءًا من هذه التجربة الاستثنائية وتحقيق قفزة في قيمة الأعمال الخاصة بكم.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي للإعلام والاتصالات 2024

يشجع الحضور على الانخراط في فرص التواصل مع قادة الصناعة والتعرف على حلول شاملة مصممة لتحسين قيمة الأعمال في المؤسسات. سيتيح المؤتمر فرصة التواصل مع شركاء IFS وخبراء الصناعة والتكنولوجيا. مما يعزز الشبكات ويسهم في تحقيق تطور ملموس.

في الختام، يعتبر هذا المؤتمر فرصة لا تفوت للمهتمين بتقنيات إدارة الأعمال والتكنولوجيا الحديثة لتعزيز معرفتهم وتبادل الخبرات مع أبرز اللاعبين في صناعتهم.احجزوا مقاعدكم الآن للاستعداد لتجربة فريدة وفرصة لتحسين استراتيجيات أعمالكم وتطوير مسارات النجاح في عالم الأعمال المتقدم.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الإثنين) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

IFS software company – شركة برمجيات IFS

الموقع الالكتروني

شركة برمجيات IFS
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *