مؤتمر ISPOR للاقتصاديات الدوائية 2024

10-11 يونيو-2024مؤتمر ISPOR للاقتصاديات الدوائية 20241445/12/5-4 هـ 10-2024/6/11 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الرياض مؤتمر ISPOR للاقتصاديات الدوائية 2024. وذلك يومي الإثنين والثلاثاء الموافق العاشر والحادي عشر من يونيو الموافق الرابع والخامس من ذو الحجة لعام 1445.تنظمه الجمعية السعودية للاقتصاديات الدوائية

وأوضحت رئيسة الجمعية رئيسة المؤتمر أن المؤتمر يجمع خبراء وباحثين وأطباء من داخل المملكة وخارجها. لبحث آخر التطورات وأفضل الممارسات في مجال اقتصاديات الصحة وبحوث النتائج. ويتناولون عبر محاضرات وندوات وورش عمل وجلسات قضايا تتصل بقيمة وجودة وتكاليف الرعاية الصحية. مثل تقييم التقنية الصحية، واقتصاديات السياسات الصحية، ونتائج المرضى المبلّغ عنها، وكذا الأدلة الواقعية.

اقرأ ايضاً: معرض CODEX 2024

وأشارت إلى أن المؤتمر يعد أكبر فعالية وطنية متخصصة في مجال اقتصاديات الصحة يحضره جمعٌ من المسؤولين والمستثمرين والكوادر الطبية. ونخبةٌ من العلماء والباحثين وأساتذة الجامعات, وسيحمل عنوانًا رئيسًا هو “الحالات المرضية المستنزفة للموارد المالية وذات التأثير الاجتماعي العالي. الحلول الممكنة للوصول إلى كفاءة الآفاق وتحسين جودة الرعاية الصحية”

كما سيسلط مؤتمر ISPOR للاقتصاديات الدوائية 2024 الضوء على محاور متعددة الأول: أدوات التقييم الاقتصادي الصحي التطبيقي. عبر اكتساب خبرة عالية في تصميم وتطوير وتوصيل التقييمات الاقتصادية الصحية ونماذج السداد. والثاني: “وصول المريض إلى العلاجات المبتكرة. ما الذي يجب فعله لتوسيع وصول المريض إلى العلاجات المعتمدة حديثاً التي يحتمل أن تكون مبتكرة مع عدم اليقين الشديد بشأن قيمتها الحقيقية”. في النهاية الثالث: “نظرة عامة على عبء داء السكري والسمنة في دول مجلس التعاون عبر التطرق إلى الأوبئة والعبء الاقتصادي والإنساني”

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 10, 2024 9:00 صباحا - يونيه 11, 2024 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – conference

القطاع

طبي – medical

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

الجمعية السعودية للاقتصاديات الدوائية – Saudi Society for Pharmacoeconomic

locatin image

تعليق واحد

  1. السلام عليكم اخوك المهندس خالد احمد من معهد الرياض للتقنيه و اريد حضور المؤتمر نرجو منكم الرد ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *