مبادرة معمل التعليم والتعلم 2024

06-مارس-2024مبادرة معمل التعليم والتعلم 20241445/8/25 هـ - 2024/3/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعما لجهود المملكة لتطوير قطاع التعليم تنعقد أعمال مبادرة معمل التعليم والتعلم 2024. وذلك في كلية التربية والتنمية البشرية بجامعة الأميرة نورة.

ومن المنتظر انطلاق أعمال مبادرة معمل التعليم والتعلم 2024 يوم الأربعاء 6 مارس بحضور ومشاركة أكاديمية وجامعية واسعة.

ومن المقرر أن تقدم المباردة المحاضرة التطبيقية الثالثة من أجل مناقشة أهم التحديات والمشكلات التى تواجه نمو وتطوير مهارة القراءة والكتابة في مرحلة الطفولة المبكرة.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الابداع والتكنولوجيا والاستدامة 2024

تعد كلية التربية والتنمية البشرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن اللبنة الأولى للتعليم العالي للمرأة السعودية. وكذلك الانطلاقة نحو تمكينها وتعزيز أدوارها في المجتمع وخدمة الوطن.

وتتوسع كلية التربية والتنمية البشرية اليوم لتشمل تنمية القدرات البشرية والمجتمعية لتساهم في إعداد التربويات من خلال برامج أكاديمية معتمدة. وذلك من أجل تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية والإثرائية التي تستهدف التنمية المهنية للطاقات البشرية، بأدوار متكاملة في ظل إدارة إستراتيجية تستلهم الطموح من رؤية وطنية تؤكد على أهمية الدور الإستراتيجي للجانب التربوي في الحصول على أفضل تعليم لكل إنسان. لاسيما لتطوير الميدان التعليمي وفق نتائج البحث العلمي وكفاءة الأداء المهني بما يحقق الريادة والتطور المستمر.

بصفة عامة تطلع الكلية إلى مزيد من التطور وتحقيق مستهدفات وطنية تركز على تطوير منظومة التعليم. وتأهيل العناصر البشرية في هذه المنظومة وتكوين مرجعية معتمدة في البحث العلمي والتدريب والبرامج الأكاديمية وتحقيق التنمية الشاملة.​ ​

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 6, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التعليم – Education

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *