مسابقة البحث والابتكار التقني 2024

21 يناير / 28 أبريل-2024مسابقة البحث والابتكار التقني 20247/9- 1445/10/19 هـ - 1/21- 2024/4/28 مالوقت المتبقي :

مسابقة البحث والابتكار التقني 2024

تفاصيل الحدث

أطلق مركز البحث والابتكار التقني بالكلية التقنية بجدة مسابقة البحث والابتكار التقني 2024. للمدربين والاداريين والمتدربين من داخل الكلية وخارجها، بالتعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، ورعاية شركة آفاق للاستثمار والتطوير العقاري.

وتعد هذه المسابقة التي تشرف عليها جامعة من أعرق الجامعات في مجال البحث والابتكار، باكورة التعاون بين الكلية وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست).

ووجّه عميد الكلية المهندس عبدالرؤوف حبيب الله، شكره وتقديره لمسؤولي الجامعة، على دعمهم ورعايتهم هذه المسابقة، كما وجّه شكره لجميع الرعاة الذين دعموا هذه المسابقة.

اقرأ ايضا: المؤتمر السادس لعمليات الإغلاق والتحويل والانقطاع 2024

وعبّر رئيس مركز البحث والابتكار التقني بالكلية التقنية بجدة باسم بن يحيى آل جلي، عن سعادته بانطلاق المسابقة مقدماً شكره للجامعة. ولشركة آفاق العقارية، وجمعية قمم الشبابية، على دعمها ورعايتها للمسابقة.. داعياً الله -جل وعلا- أن تحقق الهدف المنشود والمأمول منها.

وأوضح أن شركة آفاق للاستثمار والتطوير العقاري، تكفلت بتقديم هدايا وجوائز قيّمة للفائزين. الهدايا عبارة عن مجموعة من أجهزة الجوّالات واللاب توبات والآيبادات.

وختم حديثه بالقول، على مَن يرغب المشاركة في هذه المسابقة إما بمشروع ابتكاري أو فكرة ابتكارية. أو بحث علمي أو تقني أو تطبيقي تسجيل اسمه وتخصصه ومشروعه أو فكرته. ليتم تحديد موعدٍ لمناقشته من قِبل اللجنة المشرفة على المسابقة. علماً بأن المجال مفتوح لتقديم الفكرة أو المشروع أو البحث خلال الفترة من 21 يناير إلى 30 مارس.

أكثر

معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 21 (الأحد) 8:00 am - أبريل 28 (الأحد) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

البحوث والتطوير – Research and development

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

مركز البحث والابتكار التقني – Center for Research and Technical Innovation

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *