مسابقة السرد البياني 2024

14-أبريل-2024مسابقة السرد البياني 20241445/10/5 هـ - 2024/4/14 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

بمناسبة يوم البيانات المفتوحة، يسر مكتب إدارة البيانات بالتعاون مع نادي نظم المعلومات الإدارية أن يعلن عن مسابقة السرد البياني 2024. باستخدام البيانات المفتوحة للتعليم العالي. موجهة لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود.

ستهدف المسابقة إلى تطوير مهارات المشاركين في تحليل البيانات وتمثيلها بطرق إبداعية، وتعزيز المعرفة بالبيانات المفتوحة في مجال التعليم العالي واستخدامها بشكل أكثر فاعلية. إلى جانب دعم اتخاذ القرارات التي تعمل على تحسين العملية التعليمية.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن البيانات المستخدمة في المسابقة مجالات التعليم العالي، مثل بيانات الجامعات والطلاب والبحث العلمي. وتكون مأخوذة من منصات البيانات المفتوحة المحلية والعالمية الموثوقة.

أيضًا، ستشمل إرشادات المشاركة اختيار موضوع للمشاركة، واستخدام البيانات المفتوحة من مصادر موثوقة. والتأكد من حداثة ودقة البيانات المستخدمة. وإجراء التحليلات المطلوبة، واستخدام أحد الأدوات المناسبة لتصميم لوحة معلومات تفاعلية مثل POWER BI.

اقرأ أيضًا: مسابقة مداك 2024

نتيجة لذلك، سيتم تقديم المشاركات عبر ملء نموذج التسجيل ورفع المشاركة وملف التحليل خلال فترة استقبال المشاركات، وسيتم تقييمها بناءً على معايير مثل جودة التصميم، وسهولة الاستخدام، والدقة والموثوقية، والتحليل والاستنتاج.

من ناحية أخرى، ستطبق الشروط والتعليمات على جميع المشاركين، حيث يجب أن يكون المشارك من منسوبي جامعة الملك سعود. وأن تكون المشاركة فردية دون إمكانية المشاركة كفريق. ويحتفظ المكتب بحقوق المشاركات المرفوعة مع إمكانية مشاركتها والتصرف بها.

علاوة على ذلك، آخر موعد لإرسال المشاركات هو الأحد 14 أبريل 2024 م.

في الختام، تعكس مسابقة السرد البياني 2024 التزام جامعة الملك سعود بتعزيز مهارات طلابها في تحليل البيانات واستخدامها بشكل إبداعي. لذا، نتطلع إلى مشاركة الطلاب في هذه المسابقة واستفادتهم من هذه الفرصة لتطوير مهاراتهم والمساهمة في تحسين العملية التعليمية.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 14, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Competition – مسابقة

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

King Saud University – جامعة الملك سعود

الموقع الالكتروني

جامعة الملك سعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *