مسابقة جسر اللغة الصينية 2024

16-مايو-2024مسابقة جسر اللغة الصينية 20241445/11/8 هـ - 2024/5/16 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستنظم جامعة الأمير سلطان ممثلة في معهد كونفوشيوس التابع لمركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر مسابقة جسر اللغة الصينية 2024. سيتم عقد الجولة النهائية من المسابقة بقاعة الأمير سلطان بالجامعة. وذلك يوم الخميس السادس عشر من شهر مايو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الثامن من شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريا.

تهدف المسابقة إلى إتقان اللغة الصينية لطلاب الكليات الأجنبية في المملكة العربية السعودية. أن المسابقة تندرج ضمن أوجه التعاون في المجال الثقافي والتعليمي بين السعودية والصين إذ تعتبر أكبر مسابقة دولية ثقافية عن الثقافة واللغة الصينية، بهدف ترجمة رؤية المملكة 2030. حيث تعد منصة للمتعلمين الصينيين من جميع أنحاء العالم. لإظهار مهاراتهم في اللغة الصينية، ومشاركة خبراتهم التعليمية، وفحص نتائج التعلم، وبناء جسر لتعزيز صداقتهم.

اقرأ أيضا: مؤتمر الترجمة الثاني بجامعة جدة 2024

المسابقة المقسمة على 4 مراحل مرحلة يشارك فيها الطلبة وتهدف إلى إبراز مواهبهم وإمكاناتهم في مجال اللغة الصينية.  وتاكيدا لحرص جماعة الأمير سلطان الدائم علي التطور وتقديم أفضل الفرص التوريه لطلابها. يعزز الحدثفرص نشأة أجيال من الشباب يتقنون اللغة الصينية ويتحدثون بها بطلاقة وينافسون عالميا، وذلك بمستويات مرتفعة من حيث العمل علي تطوير المخارج والنطق والمهارة. كل هذا يؤكد ويبرهن على مدى الاهتمام بالشباب السعودي وما لديه من قدرات كبيرة جدا قادرون على المنافسه بها عالميا. وسعي المملكة بمختلف طوائفها واعمارها من التكاتف لتحقيق رؤية المملكة 2030 التطورية.

أكثر

معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 16, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تعليم – education

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

جامعة الأمير سلطان – prince sultan university

الموقع الالكتروني

مسابقة جسر اللغة الصينية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *