معرض أثيلة 2024

14-16 مارس-2024معرض أثيلة 20241445/9/6-4 هـ - 14-2024/3/16 مالوقت المتبقي :

معرض أثيلة 2024

تفاصيل الحدث

يشهد منتصف شهر مارس انعقاد فعاليات معرض أثيلة 2024 وهو المعرض الرمضاني الأكبر والأرقى في قاعة السمو ماجيستي بمدينة جدة.

ويقدم معرض أثيلة 2024 تجربة فريدة في عالم التسوق والترفيهة. بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الرمضانية المصاحبة.

كما يضم المعرض نخبة من العلامات التجارية العريقة في مجال الموضة والعطور والتجميل. وذلك لتقديم باقة منوعة من المنتجات حيث الملابس بأنواعها والعبابات وعرض لأحدث تطورات عالم الموضة ومستحضرات التجميل والإكسسورات. فضلا عن مناطق مخصصة للقهوة والحلويات. وبراندات العطور والعود والبخور وعيادات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر. وجلسات خارجية للاستجمام والاستمتاع بأجواء المعرض.

أما عن الأجواء الاجتماعية الترفيهية في المعرض تشمل تغطيات مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وحضورهم فعاليات المعرض مع الجمهور. وكذلك فعاليات لدعم الجمعيات الخيرية من خلال مناطق مخصصة للتبرع بالملابس. كذلك وسيقدم القائمين على المعرض مسابقة أثيلة التي ستكون جائزتها هاتف أيفون 15.

اقرأ أيضاً: معرض لايف ستايل 2024

ويوفر هذا المعرض فرصة للتبادل التجاري والاقتصادي خاصة مع تنوع مجالات العارضين المشاركين. وهو ما يوفر تعدد المعروضات التي تناسب جميع فئات الجمهور.

وبصفة عامة تساعد تلك الفعاليات العارضين في فتح قنوات تسويقية جديدة لمنتجاتهم وتوفير المزيد من فرص العمل. علاوة على ذلك يوفر فرصة للزوار من أجل الاطلاع على المنتجات المقدمة فيه والاستفادة من العروض والتخفيضات المتاحة.

وبهذا يقدم هذا الحدث التسويقي تجربة عظيمة للتسوق والترفيهية خلال شهر رمضان والتعرف على كل جديد في أحدث صيحات الموضة والعطور من خلال فعاليات اجتماعية راقية. وهو ما يدعم الحركة الاقتصادية بمدينة جدة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض تجارية 2024معارض جدة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

14 (الخميس) 9:00 صباحا - 16 (السبت) 3:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

التجارة – commerce

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫2 تعليقات

  1. مرحبا هل يمكن ان اخذ مساحة معينة في معرض اثيلة واضع فيه fashion Lebanese designer واذا نعم كيف يمكن التواصل معكم لكي اعرف كل المعلومات شكرا نيكول كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *