معرض أنمي كي إكسبو 2023

10-12 فبراير-2023معرض أنمي كي إكسبو 202319 - 21 / 7 / 1444 هـ - 10 - 12 / 2 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض أنمي كي إكسبو2023

تفاصيل الحدث

تشهد مدينة الرياض انطلاق معرض أنمي كي إكسبو ليكون الافتتاح الرسمي لمنصة أنمي كي السعودية لمحبي الأنمي وألعاب الفيديو المتطورة وبطولات ألعاب البطاقات وألعاب لوحية والكوسبلاي كل هذا خلال فترة 10 – 12 فبراير 2023.

ويعتبر أنمي كي إكسبو منصة رائدة متفردة في عالم الألعاب المتطورة، ويخدم المعرض فئة كبيرة من عشاق التكنولوجيا والألعاب المتطورة لهذا يعتبر منصة كبيرة لمواكبة تطورات المجالات التكنولوجية في عالم الرسوم المتحركة.

ويشمل معرض أنمي كي إكسبو 2023 تبادل خبرات وأفكار لتطوير مجالات ألعاب الفيديو والأنمي بين المشاركين في المؤتمر.

حيث اتيح المعرض أيضا لمحبي شخصيات الأنمي والألعاب والأبطال الخارقين من الأفلام والمسلسلات الشهيرة تقليد شخصياتهم المفضلة وارتداء الكوسبلاي وأقيم المعرض مسابقات وجوائز للفائزين.
يعد الكوسبلاي أحد أنواع الفنون التي تعتمد على ارتداء الملابس، تعود أصول هذا الفن إلى الثقافة اليابانية فهو أحد أنواع فنون الأداء، ويقوم فيه المشاركون بارتداء لباس شخصيات الأنمي التي يفضلونها ويضعون زينتها، مثل شخصيات الرسوم المتحركة والمانجا وألعاب فيديو وكتب الرسوم المتحركة حيث رؤية تفاصيل هذه الشخصيات على أرض الواقع.

أقيم خلال المعرض العديد من التجارب التفاعلية المناسبة لكل الأعمار والكثير من العروض الفنية والموسيقية الحماسية وحفلات فنية مميزة لكل محبي أغاني سبيستون الرائعة التي تعيد ذكريات الطفولة للجمهوروتشعل الأجواء في المسرح كما يضم المعرض متاجرَ متنوعةً توفر مجموعة مميزة من الهدايا التذكارية، ويعكس معرض أنمي كي تنوع المنتج الترفيهي وتجربة تظهر روح وحماس وعيش كل التجارب التي يحبها من مسابقات، وفعاليات تنكرية، وعروض مباشرة، ومطاعم بطابع ياباني.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 10 (الجمعة) - 12 (الأحد)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

video games technology – تكنولوجيا ألعاب الفيديو

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

الجهة المنظمة

شركة مظلة الاعمال التجارية – Business Umbrella company

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *