معرض أوتوميكانيكا الرياض 2023

09-11 مايو-2023معرض أوتوميكانيكا الرياض 202319 - 21 / 10 / 1444هـ ـــ 9 - 11 / 5 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنطلق النسخة السادسة من معرض أوتوميكانيكا الرياض 2023 الذي يعد منفذ التجارة الإقليمية الوحيد والرائد في المملكة العربية السعودية لصناعة خدمات ما بعد البيع للسيارات.

وينطلق معرض أوتوميكانيكا في مدينة الرياض في نسخته الجديدة ليكون فرصة مميزة لتوفير قطع غيار وإكسسوارات السيارات وخدمة المواطنين وحل مشاكلهم فيما بعد بيع السيارات للمزيد من الراحة والرفاهية لعملائنا، وخلال المعرض يقدم العارضون آلاف المنتجات التي تلبي احتياجات سوق خدمات ما بعد البيع للسيارات، بما في ذلك منتجات سيارات الركاب والمركبات التجارية.

ويعد معرض أوتوميكانيكا الرياض منصة متطورة في عالم السيارات لمتابعة وخدمة الجمهور والعملاء ومواكبة متطلبات السوق لتوفير المزيد من الراحة والعمل على إعادة ربط صناعة خدمات السيارات في المملكة العربية السعودية مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: المعرض الدولي للقطاع غير الربحي والأوقاف 2023

وسيقدم المعرض عدة فئات مختلفة من المنتجات والخدمات والتي تضم ” الملحقات والتخصيص – أنظمة القيادة البديلة والحلول الرقمية – غسيل السيارات والعناية بها وتجديدها – تاجر وإدارة الورشة- إلكترونيات وأنظمة – قطع غيار ومكونات – التصليح والصيانة وأخيراً الإطارات والبطاريات.

يعد معرض أوتوميكانيكا الرياض واحد من أكبر معارض السيارات في العالم الذي حظي بتقدير كبير من قبل صناعة السيارات ووسائل الإعلام في الداخل والخارج، شهد المعرض التكامل والتطور السريع لصناعة السيارات العالمية على مدى السنوات ال 30 الماضية.

وقد لعب المعرض دورًا نشطًا في تعزيز التعاون التجاري والتبادل التقني وإدخال التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة في صناعة السيارات بالمملكة.

وتوفر السوق المحلية بالمملكة أرضية لتدشين صناعة السيارات قبل انطلاقها إلى التصدير. لكن الاعتبار الاستراتيجي الأهم هو أن السعودية تدخل هذه الصناعة فيما يشهد القطاع عالمياً نقطة تحوّل، مع توسع صناعة السيارات الكهربائية والهجينة.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 9, 2023 - مايو 11, 2023 (طوال اليوم)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

spare parts of cars – قطع غيار السيارات وخدمات ما بعد البيع

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

شركة ميسي فرانكفورت – Messe Frankfurt Company

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *