معرض أوتوميكانيكا الرياض 2024

30 أبريل / 02 مايو-2024معرض أوتوميكانيكا الرياض 202421 - 23 \ 10 \ 1445هـ‍ - 30 \ 4 \ 2024 م - 2 \ 5 \ 2024 مالوقت المتبقي :

معرض اوتوميكانيكا الرياض 2024

تفاصيل الحدث

يقام بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية معرض أوتوميكانيكا الرياض 2024. وذلك من الثلاثين من شهر ابريل وحتى الثاني من شهر مايو لعام 2024 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الحادي والعشرين من شوال وحتى الثالث والعشرين من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: مؤتمر قفزة 2024

يعود المعرض التجاري الرائد لخدمات ما بعد البيع للمركبات إلى الرياض كونها عاصمة المملكة وواحدة من أكبر مدنها، تعد الرياض سوقاً رئيسيةً لقطاع السيارات المحلي.

وقد انطلق أوتوميكانيكا الرياض لأول مرة في عام 2018، حيث كانت انطلاقة رائعة وتقرر إقامته كل عامين. يظهر السوق السعودي إمكانات نمو قوية في الرياض، مما سيتيح لجميع الزوار والعارضين من التجار ورجال الأعمال الوصول المباشر إلى أكبر سوق لخدمات المركبات في الشرق الأوسط، حيث سيقوم الآلاف من صنّاع القرار الرئيسيين بالتواصل واستكشاف والحصول على أحدث المنتجات وآخر الابتكارات

انه المعرض التجاري الإقليمي الرائد في المملكة العربية السعودية لصناعة خدمات ما بعد البيع للسيارات. انها عودة النسخة السادسة من معرض أوتوميكانيكا الرياض 2024.

نحن نقدم فرصًا لا مثيل لها للتواصل، وأجواء تعاونية ومنصة لمحترفي الصناعة الذين يرغبون في الاتصال وتنمية القطاع. أوتوميكانيكا الرياض هو المكان المناسب لك إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من مستقبل أسواق السيارات وخدماتها.

المستفدين من المعرض

الزوار المتخصصون – تجّار الجملة، الموزعون، التجّار – المستوردون / المصدّرون، تجار التجزئة
مقدمو الخدمات – الكراجات / الورش، مصنعو السيارات، الوكلاء، مزودو السيارات، محطات الخدمة، غسيل السيارات، وغيرهم.
تفتح زيارة أوتوميكانيكا الرياض عالماً من الإمكانات التي لن تجدها في أي مكان آخر. التق وتواصل مع أبرز الشركات وأحصل على المنتجات من خلال منصة تجارة منتجات وخدمات ما بعد البيع الوحيدة في المملكة العربية السعودية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 30 (الثلاثاء) 11:00 am - مايو 2 (الخميس) 7:00 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

تكنولوجيا السيارات – Car’s technology

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *