معرض أيادي سعودية 2024

11-24 مارس-2024معرض أيادي سعودية 20241445/9/14-1 هـ - 11-2024/3/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعتبر معرض أيادي سعودية 2024 المقرر عقدة بالرياض جاليري فرصة لا تفوت بالنسبة للشركات لتعزيز حضورها في السوق المحلية وزيادة مستوى الثقة لدى المستهلكين في منتجاتها. وفي هذا السياق، سيبرز المعرض كشريك استراتيجي موثوق به حيث سيقدم خدماته المتميزة في مجال الاختبار والتفتيش. والشهادات للسلع الاستهلاكية والتجزئة.

بالإضافة إلى ذلك، التعاون المستمر سيضمن للشركات أن منتجاتها تفي بأعلى معايير الجودة والسلامة والأداء. مما يعزز من فرص نجاحها في الأسواق المحلية والعالمية. أيضًا، سيقدم المعرض خدمات استشارية تساعد الشركات على الامتثال للمعايير الدولية في مجالات السلامة والجودة والاستدامة.

كذلك، من خلال فحوصاتها الدقيقة لمختلف المنتجات، بما في ذلك الملابس والألعاب الإلكترونية والأثاث المنزلي والأغذية، كما سيضمن المعرض سلامة وجودة تلك المنتجات. مما يعزز ثقة المستهلكين بة ويسهم في نجاحها في السوق.

اقرأ أيضًا: معرض الليالي الرمضانية للتسوق 2024

علاوة علي ذلك، في سياق تحقيق الامتثال للمعايير الدولية سيقدم المعرض برامج تدريبية مخصصة تهدف إلى تمكين الشركات. من فهم وتطبيق تلك المعايير بشكل فعال. مما يساهم في تعزيز جودة منتجاتها وتحسين أدائها.

في الختام، يعد تعاون الشركات مع معرض أيادي سعودية 2024 خطوة استراتيجية مهمة لتعزيز حضوره في السوق وبناء ثقة المستهلكين في منتجاتها. نتيجة لذلك، سيعطي فرصًا فريدة للمشاريع والاستثمارات وتطوير البنية التحتية. على مستوى العالم لجميع الصناعات الرئيسية للتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين من جميع القطاعات والمشاريع الحكومية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 11, 2024 8:00 صباحا - مارس 24, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *