معرض أي دي سي للأمن IDC 2023

05-يونيو-2023معرض أي دي سي للأمن IDC 202316 / 11 / 1444 هـ - 5 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض أي دي سي للأمن IDC 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات معرض أي دي سي للأمن IDC 2023 في فندق كراون بلازا الرياض 5 يونيو 2023. ومن المقرر أن يكون المعرض منصة تلاقي الأمن المعلوماتي الدولي.

يأتي معرض أي دي سي للأمن IDC ضمن تطلع المنظمات في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا (META). والتي تهدف إلى تحسين نضج أمنها السيبراني. لاسيما تمكين الكشف الشامل عن التهديدات والاستجابة لها.

وفي نفس السياق وجد استطلاع حديث لـ IDC أن 54٪ من الرؤساء التنفيذيين السعوديين يدمجون الأمن السيبراني في جميع مراحل مبادرات الأعمال الجديدة، بما في ذلك التخطيط والبدء والتقييم.
كذلك وسيكون هذا الحدث بمثابة منصة لمحترفي الصناعة لمناقشة التقنيات التحويلية وتحليل مشهد التهديد المتطور. كما سيوفر لهم فرصة لفحص الهجمات الإلكترونية المتطورة التي يجب أن تفكر فيها مؤسسات الهجمات الإلكترونية في المستقبل.

كما تتجه الشركات بشكل متزايد إلى التكنولوجيا لابتكار نماذج أعمالهم ودفعها. وهذا يجعلهم أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية من قبل المتسللين وغيرهم من الجهات الفاعلة الخبيثة، الذين يبتكرون باستمرار ناقلات هجوم جديدة.

لهذا تُظهر الأبحاث الحديثة أن التميز في مجال الأمن والمرونة هو أكبر خطة استثمار إستراتيجية بواسطة 58٪ من مدراء تقنية المعلومات على مدى العامين المقبلين.

وهذا يشمل إنشاء عمليات أمنية وتعزيز المهارات والعمليات على الرغم من أن الكفاءة وخفة الحركة يمثلان أولوية قصوى. إلا أن الافتقار إلى المهارات المطلوبة للتنقل في مشهد الأمن السيبراني المتغير باستمرار يطرح تحديات. ويُعد إيجاد التوازن الصحيح أمرًا أساسيًا لإنشاء استراتيجيات ناجحة للأمن السيبراني.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الإثنين) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

الأمن المعلوماتي – Information security

الحضور

general – عام  

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *