معرض إدارة المرافق والمنشآت 2023

18-21 فبراير-2023معرض إدارة المرافق والمنشآت 20231444/7/27 هـ - 1444/8/1-17 هـ - 18-2023/2/21 مانتهى الوقت !

معرض إدارة المرافق والمنشآت 2023

تفاصيل الحدث

معرض إدارة المرافق والمنشآت 2023 تهدف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 إلى تحويل اقتصاد البلد عن طريق تنويع الاقتصاد من خلال الاستثمار وتعزيز القطاعات غير النفطية. وفي ظل رؤية السعودية 2030، فمن المتوقع أن تشهد قطاعات مثل العقارات والسياحة والبيع بالتجزئة دفعة قوية. وستدعم خدمات إدارة المنشآت هذه القطاعات عن طريق ضمان الأداء التشغيلي السلس. وعلى هذا النحو، هناك تقديرات بوصول قيمة سوق إدارة المنشآت في المملكة العربية السعودية إلى 49.82 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2030.

يتمثل الدور الحاسم لمحترفي إدارة المرافق في التأكد من أن كل أصل في المبنى يعمل بأمان وكفاءة مع الحفاظ على قيمته وزيادتها. سيضم FM Expo مجموعة كاملة من المهن والأشخاص الذين يشكلون FM.

لأننا نقدم العديد من فرص التعلم، فإن هذا الحدث هو أفضل مكان في المنطقة لتحسين مهاراتك. من خلال قادة الصناعة الدوليين والإقليميين لدينا، يمكنك بناء شبكتك بسرعة وأيضًا استخدام الحدث للعثور على أحدث الخدمات والتقنيات.

شارك في هذا الحدث لمشاركة معرفتك والتعلم واكتشاف المنتجات. يعد FM Expo فرصة رائعة للقاء عملاء جدد ورفع مكانة علامتك التجارية بين العدد المتزايد من المتخصصين في إدارة المرافق في المنطقة. يتيح لنا المعرض اكتشاف تقنيات جديدة، مثل إنترنت الأشياء، وسنلتقي بها. نلتقي بالأشخاص المناسبين ونجري اتصالات جيدة.

FM Expo هو شيء نتطلع إليه كل عام؛ إنه مثل العودة للوطن. إنه لأمر رائع أن ترى الوجوه المألوفة من FM والأصدقاء والزملاء والأقران. يجمع FM Expo Saudi بين التكنولوجيا والخبرة والمنتجات تحت سقف واحد. يرحب هذا المعرض، الذي يقع في نفس الموقع مع FM Expo Saudi ، بمجموعة عالمية من الشركات المصنعة من الدرجة الأولى. إنه مكان رائع لبناء شبكتك والعثور على الإلهام. لا يسمح للمتخصصين في التجارة والصناعة بالدخول. لن يُسمح للزوار الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

حدث FM EXPO Saudi هو المعرض والمؤتمر الوحيد المخصّص لمجال إدارة المنشآت في المملكة. وبفضل برنامج المؤتمر رفيع المستوى، وانعقاد الفعاليات في موقع مشترك مع معرض Saudi Clean Expo، سيجمع معرض FM EXPO Saudi صنّاع القرار الرئيسيين تحت سقف واحد للتواصل مع بعضهم البعض، كما سيقدم لجميع المشاركين فرصًا مذهلة لتطوير الأعمال.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

18 (السبت) 10:00 صباحا - 21 (الثلاثاء) 6:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

Investment – الاستثمار

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls- جميع الصالات

الجهة المنظمة

DMG events – دي ام جي للفعاليات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *