معرض الأم والطفل 2023

26-29 يونيو-2023معرض الأم والطفل 20238- 11 / 12 / 1444 هـ - 26 - 29 / 6 / 2023مانتهى الوقت !

معرض الأم والطفل 2023

تفاصيل الحدث

تشهد قاعة الخزامي للمؤتمرات والمعارض بالرياض انطلاق معرض الأم والطفل 2023 في خلال الفترة 26 – 29 يونيو. هو حدث رئيسي في المملكة العربية السعودية يجمع بين العلامات التجارية الرائدة في مجال الأطفال والأمومة.

كما يوفر معرض الأم والطفل تجربة تسوق فريدة وندوات تعليمية ونصائح حول الرعاية الصحية والتوعية بالرفاهية والترفيه. ويهدف الحدث إلى ربط العلامات التجارية بعملائها وتبادل المعرفة حول مجموعة من موضوعات الأبوة والأمومة ورعاية الأطفال.

كما يسعى المعرض لتلبية احتياجات الأمهات والآباء والأطفال في المملكة العربية السعودية. فضلا عن تقديم المعرض لعدة فعاليات رئيسية لأحدث المنتجات والخدمات والتكنولوجيا والمحتوى الذي يستهدف هذه الفئة السكانية.

كذلك يهدف المعرض إلى ربط العلامات التجارية بعملائها المستهدفين وتوفير تجربة تسوق فريدة تشمل الندوات التعليمية. لاسيما ونصائح الرعاية الصحية، والتوعية بالرفاهية والترفيه.

اقرأ أيضاً: معرض المستقبل الذكي 2023

كما يشارك الكثير من العارضين من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأطفال والأمومة لتقديم منتجاتهم من خلال العروض التوضيحية الحية والعروض الحصرية والخصومات.

يتضمن ملف العارضين الشركات التي تقدم المنتجات والخدمات المتعلقة بملابس الأمومة والرضاعة الطبيعية ورعاية الأطفال وسلامة الأطفال ولعب الأطفال وغير ذلك الكثير.

وتهدف المعارض والمؤتمرات التي تقدم بخصوص الأطفال إلى الاستثمار بسرعة في الخدمات التي تمنح الأطفال الصغار، أفضل بداية في الحياة، وتوسيع إمكانية الحصول على الخدمات الأساسية والفعالة المعنية بالنماء في مرحلة الطفولة المبكرة، وذلك في المنازل والمدارس والمجتمعات المحلية والعيادات الصحية.

اقرأ أيضاً :الملتقى السعودي الدولي للسياحة العلاجية 2023

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

26 (الإثنين) 8:00 صباحا - 29 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأسرة والطفل – Family and child

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *