معرض الأهرام العقاري 2023

01-03 يونيو-2023معرض الأهرام العقاري 202312 - 14 / 11 / 1444 هـ - 1 - 3 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض الأهرام العقاري 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات معرض الأهرام العقاري 2023 في فندق هيلتون جدة في الفترة 1 -3 يونيو. وهو أكبر معرض عقاري مصري بالمملكة العربية السعودية في الدورة ال ٢٧ دوليا مع نخبة من كبرى الشركات العقارية المصرية.

ويضم المعرض جناحا يعد الأكبر من نوعه لمشروعات وزارة الإسكان المصرية وجناحا آخر لوزارة الإسكان السعودية حيث تعرضان أحدث مشروعاتهما في البلدين الشقيقين.

يعد المعرض فرصة كبيرة أيضا أمام الشركات المصرية في عرض منتجاتها العقارية أمام المصربين بالخارج والإخوة العرب الموجودين بالمملكة. ويساعد المعرض على نجاح خطة الدولة المصرية في ملف تصدير العقار والترويج له في الدول العربية.

اقرأ أيضاً: معرض جلوبال انفيستمنت هاب 2023

يقدم المعرض فاعليات متنوعة تشارك فيه الشركات أحدث مشروعاتها المتنوعة التي تشمل النشاط الإداري والتجاري والسكنى والطبي والترفيهي والسياحي في مناطق الجمهورية المختلفة مثل العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والإسكندرية والساحل الشمالي والعين السخنة والشيخ زايد و6 أكتوبر ودمياط الجديدة والمنصورة الجديدة ومجموعة من المدن الجديدة الأخرى والمحافظات المختلفة

ويضم المعرض الأهرام العقاري كوادر متخصصة في جميع المجالات الهندسية، لتقديم التصاميم المبتكرة والحلول العملية التي تلبي احتياجات العملاء، وتنفيذها على أعلى مستوى من الجودة باستخدام أحدث التقنيات الهندسية العالمية لجعل كل مشروع فريد من نوعه، سواء للقطاعات الحكومية أو الخاصة.

اقرأ أيضاً: معرض سيتي سكيب العالمية 2023

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تدعم سوق العقار من خلال مجموعة ضخمة من التسهيلات الإدارية والاستثمارية بما فيها الاستثمار الأجنبي.

أكثر

معارض جدة 2023معارض عقارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

1 (الخميس) 10:00 صباحا - 3 (السبت) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

العقارات – Real estate

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *