معرض الابتكار التكنولوجي الصحي 2023

05-06 يونيو-2023معرض الابتكار التكنولوجي الصحي 202316 - 17 / 11 / 1444 هـ - 5 - 6 / 6 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تشهد مدينة الرياض انطلاق معرض الابتكار التكنولوجي الصحي 2023 خلال الفترة بين 5- 6 يونيو 2023. لينكون منصة متطورة لمتابعة مجالات التكنولوجيا الطبية والتحول الرقمي للخدمات الصحية.

وينفرد مؤتمر ومعرض الابتكار التكنولوجي الصحي الذي يقام في فندق هيلتون الرياض ليكون ساحة واسعة للتعرف على تفاصيل التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي، للتعرف على أحدث الوسائل التكنولوجية والأنظمة المتطورة في مجال الرعاية الصحية في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

ويأتي مؤتمر ومعرض الابتكار التكنولوجي الصحي ليكون مساهماً في تطور المجالات والأجهزة الطبية للتخفيف من أعباء الكادر الطبي وكذلك المرضى.

يؤثر الابتكار الطبي على كل فرد على وجه هذا الكوكب. فهذا الابتكار يتيح المجال أمام أساليب جديدة لتشخيص المشكلات الطبية ورصدها فضلا عن إتاحة العقاقير والأجهزة الجديدة الخاصة بإدارة مختلف الأمراض والتوصل إلى شفائها. ويعني الابتكار الطبي أيضا زيادة المعارف وإحداث التحول في العمليات القائمة ونماذج العمل بغية تقديم خدمات أفضل للاحتياجات والتوقعات المتغيرة.

يعني الابتكار في مجال الصحة أكثر من مجرد تطوير أدوية جديدة. ويعني أيضا استحداث أجهزة تساعد على تشخيص الحالات الطبية ورصدها وعلاجها، وتغذي البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي وأشكال التكنولوجيا الأخرى موجة من الابتكار في مجال الصحة حول العالم. 

وتشكل المعدات الطبية الجديدة التي تتنوع ما بين الأجهزة الصغيرة التي يمكن ابتلاعها. كذلك وحتى الروبوتات الطبية وبدائل المفاصل، عنصرا أساسيا من عناصر الابتكار الصحي. والابتكار في المعدات الطبية آخذ في الازدهار. وعلى مدار الخمس سنوات الماضية أعلنت الهيئات التنظيمية معدلات غير مسبوقة في الحصول على موافقات على أجهزة طبية حديثة. خاصة بصمامات القلب الميكانيكية، وأشكال التكنولوجيا الصحية الرقمية، وأجهزة الطباعة ثلاثية الأبعاد.

أكثر

معارض الرياض 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 5, 2023 8:00 صباحا - يونيه 6, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

التكنولوجيا الطبية – medical technology 

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

الجهة المنظمة

شركة اكسيل – Excel Company 

locatin image

‫3 تعليقات

  1. أريد الدخول في هذا المعرض كمشارك أو كعارض ، أرجو توصلونا بالجهة المسؤولة للمشاركة

  2. وينفرد مؤتمر ومعرض الابتكار التكنولوجي الصحي الذي يقام في فندق هيلتون الرياض ليكون ساحة واسعة للتعرف على تفاصيل التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي، للتعرف على أحدث الوسائل التكنولوجية والأنظمة المتطورة في مجال الرعاية الصحية في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

  3. تاريخ المعرض الدولي للمعدات الطبية بالسعودية لسنة 2023 اريد ان اكون كزائر
    اخوك احمد من المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *