معرض البحر الأحمر للعطور ومزاد جدة للبخور 2023

01-05 أغسطس-2023معرض البحر الأحمر للعطور ومزاد جدة للبخور 202314 - 18 / 1 / 1445 هـ - 1- 5 / 8 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض البحر الأحمر للعطور ومزاد جدة للبخور 2023

تفاصيل الحدث

يحتضن فندق الريتز كارلتون جدة انعقاد معرض البحر الأحمر للعطور ومزاد جدة للبخور 2023 خلال الفترة 1 – 5 أغسطس. ويقدم المعرض فرصة استثنائية ميزة، واحتفالية نادرة بالعطور الفاخرة والبخور.

كما يعد المعرض بمثابة تجمع حيوي وفريد من نوعه لأفضل وأشهر العلامات التجارية في مجال العطور والعود في الشرق الأوسط. إنها فرصة لأسماء بارزة في عالم العطور والعود لعرض أحدث منتجاتها وتقديم تجربة لا تُنسى لأصحاب الذوق الفريد والمتميز.

سيبدأ اليوم الأول بحفل افتتاح لتكريم رعاة المعرض. بعد الحفل، يمكن للزوار القيام بجولة حول المعرض لاستكشاف المنتجات المختلفة المعروضة كما سيكون هناك العرض الأول لمسابقة “عطر الإنسان”. والتي يشارك فيها مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وعازفي العود.

اقرأ أيضاً: معرض الخزامي للعطور والبخور 2023

وسيشهد اليوم الثاني جولة أخرى حول المعرض، مما يتيح للزوار فرصة اكتشاف عطور ومنتجات جديدة. بعد الظهر يقام “مزاد للعود” الذي سيعرض أشهر الشركات المتخصصة في مزادات العود والبخور. بالإضافة إلى ذلك سيوفر قسم البيانو جوًا مريحًا للزوار للاستمتاع.

سيتبع اليوم الثالث جدولًا مشابهًا لليوم الثاني مع جولة حول المعرض في الصباح ومسابقة “عطر إنسان” في فترة ما بعد الظهر. هذه المرة ستضم المسابقة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وأداء كمان إبداعي.

أما اليوم الرابع سيحظى الزوار بفرصة أخرى للقيام بجولة حول المعرض في الصباح. بعد الظهر سيكون هناك “مزاد عود” آخر مع أشهر الشركات المتخصصة في مزادات العود والبخور. سينتهي اليوم بأداء رائع على العود.

سيخصص اليوم الأخير من المعرض للمعرض نفسه. يمكن للزوار القيام بجولة أخيرة حول المعرض لإعادة زيارة العطور والمنتجات المفضلة لديهم.

سيشهد اليوم الأخير من المعرض المرحلة الثالثة والأخيرة من مسابقة “عطر الإنسان” المرتقبة والتي ستعرض مواهب مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي. سيتبع المنافسة أداء آسر على البيانو مما يوفر الخاتمة المثالية لهذا الحدث الاستثنائي. بعد المسابقة سيختتم المعرض، وسيتلقى الحاضرون هدايا تقديراً لمشاركتهم.

 

أكثر

معارض تجارية 2023معارض جدة 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

1 (الثلاثاء) 8:00 صباحا - 5 (السبت) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

العطور والبخور – Perfume and incense

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *